0 LIKES

كيف تجعلين حمامك الأكثر راحة وجمال؟

الأحد، 16 أغسطس 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق
نصائح لجعل الحمام مريحاً

الحمام أساس كلّ منزل، حيث أنّه المكان الأكثر هدوءاً ويستطيع الإنسان الإسترخاء فيه قدر ما يشاء. لذلك، يقدم لك موقع "أنوثة" كيفية جعل حمامك مكان راحتك واستجمامك.

 

7 خطوات لحمام مريح

 

أولاً، أخلطي ديكور حمامك بين القديم والعصري، الكلاسيكي والحديث. بالإضافة إلى تحديد الحقبة التي تريدين الإستلهام منها، مثل الأسلوب الفكتوري، أو المغربي وغيرها. لكن، حافظي على التوازن، حيث أنّ حوض حمام من العهد الفكتوري يمكن أن يمشي مع أي طراز آخر.، على سبيل المثال.

 

ثانياً، يعتبر الحمام أصغر غرفة في البيت، لهذا من الضروري الإستفادة من كل جزء فيه.

 

اكسسوارات مميزة لديكور حمامك

 

ثالثاً، ضعي مرآة كبيرة تغطي حيزاً كبيراً من الحائط، ما يعطي إنطباع كبر الحمام، مع العلم أنه بالإمكان استعمال المرايا أيضاً لتغطية الخزائن.

 

رابعاً، اللون الأبيض هو مثالي في ما يتعلق بالجدران والأرضيات، مع استعمال الحجر الطبيعي أو الزجاج بالنسبة للحوض والمغسلة وغيرهما من الإكسسوارات.

 

خامساً، تأكدي من توفر خزانات أو أرفف كافية لحفظ المناشف وغيرها من الضروريات. وإذا كان لا زال لديك مساحة، أضيفي كرسي مبتكر حتى تضفي على الغرفة جواً حميماً.

 

سادساً، الروائح الزكية هي الأهم، على شرط أن تكون هادئة وليست نفاذة. كما أنّ قطع الصابون والشموع يمكن أن تفي بالمطلوب من دون حاجة إلى استعمال بخاخات للتخلص من الروائح المزعجة، فهي اصطناعية وبالتالي تخلف روائح غير محببة.

 

أخيراً، الحمام هو المكان الذي تختلي به لنفسك وتحصل فيه على راحتك، لهذا يمكن أن تضيفي إليه أي شيء يمنحك المزيد من الراحة، مثل الورود الطبيعية والموسيقى.

 

لحمام طفلك اختاري اجمل الديكورات المناسبة لعمره