0 LIKES

أبرز الأسماء التي تتوافق مع برج الحمل

الإثنين، 17 أغسطس 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق
اسماء تتوافق مع برج الحمل

إن نجحت الأسماء أن تتوافق مع مواليد الأبراج المعينة قد يتوافق الشخصان الى مدى الحياة فإليك اليوم من هذا المقال من أنوثة أبرز الأسماء التي تتوافق مع برج الحمل.

 

-إسراء هو إسم مؤنث عربي ومعناه سير القافلة ليلاً وأما الصفات التي تحملها صاحبة هذا الإسم فهي أنها صبورة كثيراً وتحب ان تصنع الخير مع الجميع ومن شيمها أنها تحب الفرح والمرح.

 

-تهاني وهو إسم عربي مؤنث أي تبادل التبريكات ومن صفات حاملة هذا الإسم أنها متقلبة المزاج ولكن قلبها طيب وهي تعتبر زوجة مثالية.

 

اسماء مذكرة ومؤنثة تتوافق مع برج الثور

 

-حسام وهو إسم عربي مذكر ومعناه من فطع في الأمر ولن يبحث به من جديد وأما صفات صاحب هذا الإسم فهي انه يتحمل المسؤولية منذ صغره ولا يحب أن يختلط كثيراً بالناس.

 

-إسم هشام وهو إسم عربي مذكر ويمكن أن يعني هذا الإسم الكرم والجود ومن صفات من يحمل هذا الإسم أن مزاجه متقلب ولكنه زوج مثالي ويحب مساعدة الجميع.

 

-إسم مها وهو إسم عربي مؤنث ومن صفات حاملته أن طباعها حادة وتقول الحقيقة ولا تكذب مهما كلفها الأمر وهي شخص كثير المزاح وتختلط مع الجميع.

 

-غدير وهو إسم عربي مؤنث ويعني النهر أو حتى السيف ومن صفات حاملته أنها تهتم بنفسها كثيراً وأخلاقها حسنة وهي هادئة ولا تحب الرجل العصبي.

 

-إسم صهيب وهو إسم مذكر عربي ومعناه الأصهب الذي يميل شعره الى اللون الأحمر أو الأشقر ومن صفاته أنه شجاع وعنيد ولكنه زوج طيب.

 

أبرز الأسماء المذكرة والمؤنثة التي تتوافق مع برج الاسد

 

-إسم رحاب وهو إسم مؤنث ومعناه الأرض المتسعة ومن صفت حاملته أنها عصبية ومتقلبة المزاج وقليلة الكلام.

 

-إسم دينا هو إسم عربي مؤنث وهي فتاة جميلة وتحب أن تهتم بنفسها ويحبها الجميع كما أنها تحب مهنة التدريس.