994 LIKES

لكي تستمتعي بالإجازة الشاطئية... إليك النصائح التالية

الثلاثاء, 18 أغسطس 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق
نصائح مفيدة للإجازة الشاطئية

في فصل الصيف ستذهبين طبعا لقضاء إجازتك تحت الشمس الدافئة على الشاطئ. إن كنت بمفردك أو مع أولادك وعائلتك يقدم لك موقع أتوثة نصائح لتتمكني من أن تتمتعي بهذه الإجازة الشاطئية من دون أن تسمحي لأي أمر سيئ أن يعكر صفوها.

 

ضعي الاغراض الثمينة في مكان مخفي

من الضروري أن تحافظي خلال تواجدك على الشاطئ على أغراضك الثمينة فمثلاً احتفظي بعلب كريم حاويات واقيا لشمس حتى تضعي فيها مفاتيحك وأموالك فيما بعد أو يمكنك اخفائها في عبوات حفاضات الأطفال، فهذه الأماكن لن يبحث فيها أحد عن أغراضك الشخصية، وهذا سيحميها من السرقة.

 

شاطئ جميرا... لهو واستجمام للعائلة كلها

 

ضعي جوالك في مكان محمي

قد تحمي الحقيبة البلاستيكية محكمة الإغلاق هاتفك الجوال من الماء والرمال، وحتى أنها قد تحميه من الضياع ولا تعرضه إلى الحرارة المرتفعة جدا التي قد تؤدي إلى تلفه. ويطبق الأمر نفسه على الكاميرا الدجيتال.

 

زيت الأطفال ضد البعوض

خلال إجازتك لا تستخدمي زيت الأطفال للحصول على الاسمرار فقط إنما استخدميه لتحاربي البعوض أيضاً. وهو يساعدك على حماية بشرتك من لسعات البعوض بدلا من المستحضرات الكيميائية كريهة الرائحة الطاردة للحشرات فعليك استخدام زيت الأطفال، هذا النوع من الزيوت لن يطرد البعوض ولكنه سيمنعه من الاقتراب من بشرتك وبذلك ستحمين نفسك من لسعاته.

 

ضعي الحذاء مقلوباً

عندما تقومين بخلع حذائك احرصي على وضعه مقلوبا حتى لا يتعرض لأشعة الشمس ويصبح سطحه الداخلي ساخنا ومزعجا عند ارتدائه.

 

شاطئ العقير... شاهد حضاري على تاريخ مضى!

 

استخدمي اللبن لعلاج الحروق

استخدمي اللبن لمعالجة حروق الشمس أو الجئي إلى زيت الصبار، ويمكنك استخدامها في حالات الطوارئ، وربما سيكون من الأفضل أن تستخدمي هذا العلاج في منزلك وبعد مغادرتك للشاطئ.