فوائد الجزر للشعر
اطلالة ومكياج
ما هي فوائد الجزر للشعر؟
افضل كونسيلر للهالات السوداء
اطلالة ومكياج
طريقة عمل أفضل كونسيلر للهالات السوداء

طرق سهلة لإخفاء عيوب القدمين

الثلاثاء، 18 أغسطس 2015
طريقة اخفاء عيوب القدمين

تحلم كل امرأة بالحصول على إطلالة جميلة وأنيقة بشكل متكامل، بدءاً من الوجه وصولاً إلى القدمين. لكن بعض النساء يواجهن ظهور بعض العيوب في القدمين، فيسعين إلى إخفائها وأحياناً من دون جدوى. نعرفك اليوم على أفضل الطرق لإخفاء عيوب القدمين.

أبرز الخطوات للتخلص من رائحة القدمين

كريم أساس الجسم

إن كنت تعانين من بعض البثور الظاهرة على القدمين، أو من عدم تناسق لون قدميك مع لون بشرة جسمك كاليدين والوجه، يمكنك الاستعانة بكريم أساس الجسم الذي يساعدك على توحيد لون بشرة جسمك. ولإضفاء لمسة جمالية إلى القدمين، إستخدمي كريم أساس الجسم ذات لمعة بسيطة ناعمة. أما طريقة تطبيقه فتقوم على وضع كمية قليلة من الكريم على راحية يديك وتوزيعها على القدمبشكل متساوٍ إلى أن تحصلي على النتيجة المرجوة. واستعملي من بعدها كريم ترطيب البشرة لامع كي تمنحي قدميك لمعة ناعمة.

رذاذ توحيد لون الساق

تعتبر طريقة استخدام رذاذ توحيد لون الساق الطريقة الأسهل لإخفاء عيوب القدمين. إشتري رذاذ توحيد لون الساق من أي متجر مستحضرات التجميل، فهو سهل الإستعمال، ويساعدك على تطبيق مكياج القدم بشكل مثالي وسريع. ما عليك سوى نثر القليل منه على جزء من قدمك، وضعي كريم مرطب على راحة يديك ووزعيه على قدميك مع الرذاذ حتى يمتزجا في ما بينهما وتحصلي على لون موحد للقدم. طبقي فوقه بودرة بيضاء لامعة كالهايلاتر أو ظل الجفون الأبيض اللامع، ووزعيها بالفرشاة على طول عظمة الساق الأمامية وضعي القليل منها خلف الركبة.

كريم الترطيب وملمع الجسم المضيء

إستعملي كريم الترطيب وملمع الجسم المضيء سوياً ووزعي المزيج على قدميك، لتحصلي على إطلالة رائعة لقدميك مع لمعة خفيفة وطبيعية ملفتة.

نصائح لمعالجة فطريات القدمين

زيت الأطفال

من الطرق السهل للحصول على قدمين رائعين، نذكر استخدام زيت الأطفال، فهو يساعدك على ترطيب البشرة ومنح قدميك لمعة طبيعية جذابة. قومي أولاً بتقشير البشرة وإزالة الشعر الزائد جيداً، ثم استعملي زيت الأطفال مباشرة بعد الاستحمام.