توافق برج الثور والحوت
توافق الابراج
الإنسجام والإستقرار يجمع برج الثور والحوت
اسماء تتوافق مع برج الدلو
توافق الابراج
أبرز الأسماء التي تتوافق مع برج الدلو

هكذا يبدو مولود الميزان

الثلاثاء، 18 أغسطس 2015
الصفات الشكلية لمولود الميزان

لمولود الميزان عدة صفات شكلية تميزه عن الآخرين أكان من شعره ووجهه وصولاً الى قامته فمولود الميزان بالعادة يعرف برجه أينما يحل لأنه اجتماعي وصديق سهل استقطابه. نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنعرفك الى الصفات الشكلية المتنوعة لمولود الميزان.

 

تعرفي الى الصفات الشكلية لمولود العقرب

 

-مولود الميزان متميز ويفرض وجوده في كل مكان يصافح الجميع بحرارة وكأنه يعرفهم منذ زمن ويفرض صداقته عليهم. قامة مولود الميزان بالعادة رشيقة وشعره مموج وبأغلب الأحيان تتواجد في وجهه غمازات وأما شفاهه فهي مرسومة ولونها مائل الى الزهري. لون بشرة مولود الميزان فاتحة إجمالا ومشيته إيقاعية وهو شخص يصغي بانتباه واهتمام وإن تكلم استلم زمام الحديث الى حد أنه في بعض الأحيان يميل الى الثرثرة.

 

-في أغلب الأحيان يظهر وجه مولود الميزان وردي اللون ويميل الى اللون الاحمر في بعض الأحيان وفي حال انفعل ظهرت عروقه نافرة في جبهته وأنفه. لا تظهر على مولود الميزان علامات الشيخوخة بسرعة وهو من الأشخاص الذين يستطيعون الحفاظ على صحتهم ونوعية بشرتهم الصافية لأطول وقت ممكن.

 

هذه الصفات الشكلية تميز مولود القوس!

 

-أنثى الميزان تبدو أكثر عصبية ولكنها تتحمل المسؤولية بشكل كبير ولذلك قد تظهر علامات الكبر عليها أكثر من الرجل الميزان. أصوات مواليد الميزان جميلة وهم يقدرون الفنون ولديهم تركيز عال وسرعة بديهة ملفتة. يتميز بعض مواليد الميزان بطول القامة وعيونهم جميلة وحواجبهم مرسومة وأذكياء ولديهم قوة حدس فريدة ولكن صبرهم ينفذ بسرعة.