نصائح في الموضة تقولها الام لابنتها
موضة كل يوم
بماذا تنصح الوالدة ابنتها عند شراء الملابس؟
نصائح للموضة للامهات الشابات
موضة كل يوم
للأمهات الشابات... هكذا تحصلن على إطلالة مميزة!

إكتشفي كيفية مواكبة الموضة على الأصول

الأربعاء، 19 أغسطس 2015
قواعد اساسية لمواكبة صيحات الموضة

دائماً ما تبحث المرأة عن السّبل المتاحة لمواكبة آخر صيحات الموضة. حيث أنّه ليس هناك من فتاة لا تريد ارتداء ما يتناسب مع قوامها، يبرز جمالها ويجعلها أكثر تميّزاً في أي مكان تواجدت فيه. لذلك، يقدم لك موقع "أنوثة" نصائح لاختيار الملابس الملائمة لمناسباتك، وما يظهرها نابضة بالحياة ودائمة التألق .

 

4 قواعد لمواكبة الموضة

 

أولاً، الأسود هو الأفضل طبعاً لجميع المناسبات، يبرز في جميع عروض الأزياء، خلال كلّ الفصول. فهو يضفي على المرأة مزيداً من الرونق. لكن ذلك لا يمنع من توافر ألوان رائجة أخرى كالأزرق السماوي والغامق، البنفسجي الخفيف، الوردي، الأبيض، المرقّط  والأصفر الفاتح.

 

أحدث صيحات الاحذية لربيع وصيف 2015

 

ثانياً، لتكوني مواكبة حصرية للموضة، ابدأي بالتركيز على القماش. ومن المفضّل اليوم العمل على خلفية من دون اللجوء إلى تسميك منطقة البطانة. فكلما كانت القصة إنسيابية، ظهرت نحافة المرأة، وما يساعد هذه الطلة أكثر التول مع شكّ  الخرز بطريقة خفيفة والدانتال.

 

ثالثاً، في ما يتعلق بما يتناسب مع قوامك، إذا كنت تتمتعين بأرداف عريضة جداً، لا بدّ من إبراز منطقة الخصر مع قصة الموسلين الفضفاضة. أمّا إذا كانت الأرداف متوسطة العرض، إعتمدي قصة ضيقة مع فتحة من جهة الخلف.

 

تعرّفي الى آخر صيحات الخواتم

 

أخيراً، في حال كنت قصيرة القامة ونحيلة، يمكنك ارتداء الفساتين القصيرة، الطويلة والمفتوحة عند منطقة الظهر. إذا كان لديك صدر صغير، لا بد من إبراز منطقة الخصر الذي بدوره إن كان نحيفاً جداً، لا بدّ من  توسيع القصة وتعريض منطقة الكتفين. أما المرأة  قصيرة القامة ومكتنزة الجسم، فيجب أن تعمل على إبراز أجمل نقطة في جسمها.