0 LIKES

هل إن توافق برج الحمل والجوزاء ممكن؟

الأربعاء، 19 أغسطس 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق
توافق برج الحمل والجوزاء

يشكل التوافق بين الشريكين أساس نجاح العلاقة، فلا الجمال ولا الحب يساعدان على استمرارها رغم أهميتهما طبعاً، بل إن التفاهم هو دائماً الأساس. وإذا كنت ترغبين في معرفة مدى توافق برج الحمل والجوزاء، تابعينا في مقال اليوم من أنوثة واطلعي على أبرز عوامل التوافق بين هذين البرجين.

 

أبرز الأسماء التي تتوافق مع برج الحمل

 

الرجل الحمل والمرأة الجوزاء


العلاقة بين الرجل الحمل والمرأة الجوزاء مبنيّة دائماً على أفكار وأوضاع مميّزة، فكلاهما يتمتّع بمخيّلة كبيرة وتواصل في الأفكار لتحقيق إنجازات مهمّة.

- رغم الإنسجام بالأفكار يواجه الرجل الحمل والمرأة الجوزاء مراراً حالات عدم استقرار ككل علاقة.

- على المرأة الجوزاء أن تعرف أنّ رجلها غيور جدّاً، ولكنّه عاشق بامتياز، وأنّ غيرته تخبّئ خوفاً دائماً من أنّ تتخلّى عنه كونه يرغب في أن يكون محبوباً ومصدراً دائماً لإعجاب الآخرين وتخليها عنه يشكل ضربة لهذه الصورة.

- إذا ما وقع خلاف معيّن فهو سيكون سريعاً ومن دون عواقب، فكلاهما يميل إلى المسامحة أكثر منه إلى التجريح.

 

اليك أبرز الأسماء التي تتوافق مع برج الجوزاء

 

الرجل الجوزاء والمرأة الحمل


- المرأة الحمل في جهوزيّة دائمة لمنح حبّها الكبير، بينما الرجل الجوزاء يرغب أساساً في امرأة قادرة على جذبه فكريّاً، فهو حشريّ ودائم الرغبة في عيش التجارب الجديدة والنشاطات المتنوّعة. لذلك على شريكته الحمل أن تدعه يُمارس جميع نشاطاته المهنيّة والرياضيّة.

- كلاهما مثاليّ وكريم، وعلى المرأة الحمل أن تشجّعه على القيام بأعمال خيريّة وإنسانيّة.

- المشاكل التي قد تظهر بين الرجل الجوزاء والمرأة الحمل مرّدها إلى أنّ الرجل الجوزاء يكره مجرّد التفكير في أنّه سيرتبط بعلاقة قد تحدّ من حريّته.