0 LIKES

أبرز الأسماء التي تتوافق مع برج الميزان

الأربعاء، 19 أغسطس 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق
أسماء تتوافق مع برج الميزان

تؤثر طبيعة الأبراج على طبيعة الناس الذين نقابلهم وكيفية تعاملنا معهم وهناك بعض الأشخاص الذين نتفق معهم أكثر من غيرهم لأن اسمهم يتناسب مع طبيعة برجنا لذلك سنقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة الأسماء التي تتوافق مع برج الميزان.

 

الحب والسعادة حليفا برج الميزان والحوت

 

-إسم أشرف وهو إسم علم مذكر ويعني صاحب المكانة العالية ومن صفاته أنه متهم بالتعالي إلا أنه لا يقصد ذلك وهو شخص يحب الأكل كثيراً ويعاني من زيادة الوزن.

-إسم آلاء وهو إسم علم مؤنث ومعناه النعم الكثيرة ومن صفات صاحبة هذا الإسم أنها نشيطة وذكية وتحب الفكاهة والمرح وهي مقربة كثيراً من والدتها.

-إسم أميمة وهو إسم مؤنث عربي تصغير لكلمة أم ومن صفاتها أنها تحب الأطفال كثيراً وأولادها مركز حياتها واهتمامها كما أنها تحب البقاء في المنزل والقراءة.

-إسم بلال وهو إسم مذكر عربي معناه الندى ومن صفات حامل هذا الإسم أنه هادئ وقليل الكلام ويحب القراءة كثيراً.

-إسم حازم هو إسم عربي مذكر ومعناه من يضبط الأمور ومن صفات الشخص الذي يحمل هذا الإسم أنه صادق لا يكذب ورقيق القلب ومتفوق في الدراسة.

-إسم داليا وهو إسم مؤنث عربي معناه زهرة العنب ومن صفات حاملته أنها مكافحة وتتحدى المصاعب وكريمة ويمكن الاعتماد عليها.

-إسم سها هو إسم مؤنث عربي ومعناه كوكب خفي الضوء ومن صفات حاملة هذا الإسم أنها هادئة في طباعها وتحب اللون الأاحمر وكل ما يشتق منه.

 

توافق برج الدلو والميزان بين المزاجيّة والإعجاب

 

-إسم نغم هو إسم مؤنث عربي ومعناه حسن الصوت في الغناء ومن صفات من تحمله أنها حماسية ونشيطة ومحبة للحياة والموضة والسفر.

-إسم نهال وهو إسم مؤنث ومعناه الشجرة الصغيرة ومن صفات حاملته أنها قليلة الحديث وتحب مساعدة الجميع ولونها المفضل هو الرمادي.

-إسم نهلة هو إسم مؤنث ومعناه الشرب الأول من الماء ومن صفات حاملته أنها هادئة وتساعد الجميع وخجولة.