تفسير حلم المطار
تفسير احلام
ما هو تفسير حلم المطار؟
تفسير حلم السرير
تفسير احلام
السرير في الحلم موت أم سفر؟

هذا ما يدل اليه الزيت في الحلم

الجمعة، 21 أغسطس 2015
تفسير حلم الزيت

لكل حلم عدة تفسيرات وتأويلات والحلم يمكن أن يكون نذير شؤم أم بادرة خير على الحالم، الى جانب ذلك يتملك كل إنسان الفضول ليعلم تفسير الحلم الذي رآه في الليل ومع الكم الكبير من مواضيع الأحلام اخترنا لكم اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة تفسير حلم الزيت.

اللبن في الحلم ثروة وصداقة!

-الزيت في الحلم يدل على مال حلال وكسب رزق وإن كان الحالم مريضاً ودهن نفسه فس الحلم بالزيت فهذا يعني أنه سيشفى. أما من يرى في حلمه زيت طعام فهي رسالة له من البلد الذي يأتي منه وزيت الطعام في الحلم يشير الى ترطيب الخشونة أي إن كانت هناك مشاكل في العلاقات مع الآخرين فهذا بشير الى أن الأجواء ستترطب وتبدأ بالهدوء والعلاقات ستعود كما كانت.

الخوخ في الحلم انفراج وسرور

-من يرى الزيت في منامه قد يكون إخبار له بان وزنه قد يزداد وقد يعاني من السمنة، وأما إن رأى الحالم في جلمه زجاجة من الزيت الطيب فالموضوع يدل على امرأة خلوقة. من جانب آخر تدل رؤيا الزيت على اقتناء عطر، أو النجاة من الغرق بعيد حادث ما. إن رأى الحالم في منامه أنه أكل زيتاً ولم يشبع فهذه له بشرى خيرة ويقال بأن دعواته تستجاب.

-من جانب آخر يدل الزيت في المنام على وجود شخص سلس في حياة الحالم وإن وقع الزيت على الملابس أشار الى الهموم التي من الصعب التغلب عليها.