الصفات الشكلية لبرج السرطان
صفات الابراج
مواليد برج السرطان... وجه طفولي وملامح بريئة!
الصفات الشكلية لبرج الثور
صفات الابراج
هكذا يبدو مولود الثور

هل يمكن توافق برج الثور والقوس رغم الغيرة وعدم الشعور بالأمان؟

الإثنين، 24 أغسطس 2015
توافق برج الثور والقوس

تماماً كأي علاقة عاطفية أخرى، تزخر علاقة برج الثور والقوس بالمشاكل والتفاهم والسعادة، فالعلاقة الصحيّة والصحيحة هي تلك التي تحتوي على كلّ شيء وتجمع كل هذه التناقضات، إذ من المستحيل ألا تقع الخلافات بين أي حبيبين والأذكياء فقط هم من يستغلون المواقف الصعبة لإشعال الحبّ أكثر فأكثر بينهما. إذا كنت تبحثين عن مدى توافق برج الثور والقوس؟ يقدّم لك موقع أنوثة في مقال اليوم كلّ التفاصيل.

هذه هي أبرز الأسماء التي تتوافق مع برج القوس

- يحبّ برج الثور الجلوس إلى جانب الموقد، والقراءة أي يفضّل البقاء في المنزل على عكس برج القوس المنفتح على الآخرين والذي يعشق النشاطات الإجتماعية.

- يتميّز الثور بطبعه الثابت والعنيد، لذلك يحقّق وجود القوس في حياته شيئاً من التوازن ومن هنا يعتبر كثر أن هذين البرجين يكمّلان بعضهما.

- إذا كنت من برج الثور وزوجك من برج القوس، قد يزعجك فيه ميله إلى مغازلة الفتيات. ولكنك تتجاهلين ذلك لأنك تنجذبين إليه وإلى حبّ المغامرة الذي يتمتّع به وشجاعته.

- تفتقد المرأة الثور إلى الشعور بالأمان إذا كان شريكها من برج الثور وتغار عليه كثيراً. لذلك يعتقد البعض أن علاقة هذا الثنائي معقّدة، فقد لا يتّفقا إذا لم يضعا قواعد أساسية وصادقة للعلاقة.

- إذا كان زوجك من برج الثور وأنت من برج القوس، فقد تتخلّل علاقتكما بعض المشاكل والخلافات. فالرجل الثور يحب السيطرة واتخاذ القرارات. كما أنّه قاس في تعامله مع المرأة القوس الخجولة.

هذه الصفات الشكلية تميز مولود القوس!

- يحبّ الرجل الثور تملّك المرأة القوس ولا يعطيها مجالاً للحرية، لكن رغم الخلافات بينهما قد يتفق هذا الثنائي إذا تمّ وضع شروط واضحة للعلاقة.

- النجاح في الأعمال التجارية بين القوس والثور مضمون أكثر من النجاح في الحياة العاطفية.