0 LIKES

هكذا يبدو مولود الثور

الإثنين, 24 أغسطس 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق
الصفات الشكلية لبرج الثور

لكل مولود برج يميزه عن الآخر وهذا البرج يمنح مولوده صفات مستقلة يتميز بها بين الناس فإن عرفتها وأدركتها قد تستطيعين التمييز بينه وبين الآخرين كما أنك قد تحزرين البرج الذي ينتمي اليه لأن الشخصية لا يمكن أن تستقل عن البرج الذي يظللها والصفات الشكلية كما التصرفات تعتمد عليه وعلى نوعه، من هذا المنطلق أردنا اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة أن نعرفك الى الصفات الشكلية لبرج الثور.

 

مولود الثور... الصديق الحقيقي والحبيب الرومنسي

 

-مولود الثور يصافح ببرودة وكأنه يحذر الآخر منه، وجهه معالمه واضحة وجبهته عريضة ودائم الابتسامة لديه نظرات معبرة وآسرة كما أنه يملك كتفين عريضتين وعنق غليظ ولكن أذناه صغيرتان وصدره وظهره متناسقان. أما أنثى الثور غهي تملك عينان متسعتان ومشيتها رشيقة ولها قامة منتصبة وملامحها بالعادة هادئة ومن صفات مواليد الثور بالإجمال أنهم يتحلون بالهدوء التام وقليلو الكلام ويستطيعون الحفاظ على برودتهم مهما كان الوضع.

 

-وجه الثور مدور في العادة وممتلئ عند الذقن وأنفه حاد وفمه واسع وملامحه حادة بالإجمال وأما النساء فهن جذابات وساحرات ويتميزن بالرقة والنعومة ولكن قد يختبرن البدانة قليلا في مرحلة ما من حياتهن. بعض مواليد الثور لهم صوت جميل جدّاً وصوتهم بالإجمال إن لم يغنوا عذب ورقيق كما أنهم يملكون قدرات تمثيلية عالية ويحبون رياضة المشي كثيراً.

 

اسماء مذكرة ومؤنثة تتوافق مع برج الثور

 

-من ناحية أخرى هناك البعض من مواليد الثور الذين يشعرونك بأن الحزن رفيقهم فملامحهم حزينة ويظهر الأمر في عيونهم، وهؤلاء المواليد آذانهم كبيرة وجبهتهم عريضة وعيونهم نسبيّاً صغيرة ولكنهم أذكياء جدّاً.