ماسك الفراولة والحليب
العناية بالبشرة
الفراولة والحليب... لبشرة نضرة ومتألقة
اليوغا لعلاج ارتفاع ضغط الدم
اطلالة ومكياج
عالجي ارتفاع الضغط باليوغا

هذه هي أحسن بودرة للوجه!

الثلاثاء، 25 أغسطس 2015
أحسن بودرة للوجه

كما هو معلوم، بشرة الوجه هي الأكثر حساسية من سائر أجزاء الجسم. لذا فهي تحتاج إلى عناية خاصة ومركزة كي لا تفقد نضارتها، خصوصاً بعد وضع المكياج عليها. وهنا تجدر الإشارة إلى أن المواد المكونة للمكياج قد تضر البشرة وتؤذيها إن لم تحسني اختيارها. فإليك أحسن أنواع البودرة للوجه.

 

Powder Compact Radiance من إيف سان لوران:

 

ما يميز هذه البودرة هو تركيبتها الخفيفة واللطيفة على بشرة الوجه. عند تطبيق هذه البودرة تلاحظين كيف تغطي البشرة بطريقة ناعمة وبسيطة، لتمنح إطلالتك أنوثة هادئة رقيقة. وفي الوقت نفسه، تعمد هذه البودرة على منع لمعان البشرة لمدة طويلة من خلال قدرتها على امتصاص الزيوت التي قد تفرزها البشرة.

 

افضل ٥ طرق لتنحيف الوجه

 

POUDRE UNIVERSELLE COMPACTE من شانيل:

 

عند وضع هذه البودرة فوق الكريم الأساس على الوجه، ستلاحظين الطبقة غير الللامعة التي تتركها على بشرتك، وهي بالتالي تحافظ على جمال إطلالتك لمدة أطول. وبفضل تركيبتها اللطيفة، تمنحك هذه البودرة من شانيل على بشرة مشرقة وطبيعية، خصوصاً أنها توفر تغطية كاملة للوجه.

 

DIORSKIN FOREVER من كريستيان ديور

 

هي البودرة الشفافة الأولى من ديور، التي تمنحك، عند تطبيقها، إطلالة طبيعية مشرقة. فهي توفر طبقة غير مرئية فوق كريم الأساس، فتشعرين أنك لا تضعين أي بودرة على وجهك، في حين تخفي اللمعان الذي قد يظهر بعد ساعات معدودة من وضع المكياج. وبفضل تركيبتها، تتداخل هذه البودرة مع كريم الأساس لتبته وتحافظ على مكياجك لمدة أربع ساعات على الأقل.

 

خففوا من تعرق الوجه عبر هذه الخطوات…

 

Le Prisme من جافنشي:

 

تتكون هذه البودرة من 4 تدرجات من الألوان مزجت مع بعضها البعض لتوفر لك طبقة من البودرة تمنح إطلالتك إشراقة مميزة، وتناسقاً أكبر لمكياجك. هذا وتمنحك بشرة غير لامعة ما يحفظ مكياجك لمدة أطول.