0 LIKES

بشرتك سمراء؟ إليك ألوان الملابس المناسبة لك!

الأربعاء, 26 أغسطس 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق
الوان ملابس تناسب البشرة السمراء

كثرة ألوان وتصاميم وأشكال، تقع المرأة في حيرة من أمرها خصوصاً لما يتناسب مع لون بشرتها وشكل جسمها لدى اختيارها للملابس. فليست كل بشرة تنسجم مع الألوان كافة، بل لكل لون بشرة ألوانه الخاصة التي تمنحه رونقاً وتألقاً مميزين.

فإن كنت من صاحبات البشرة السمراء، نقدم لك أفضل ألوان الملابس التي تناسبك:

 

كيف تختارين الحجاب المناسب للبشرة السمراء؟

 

أولاً، الألوان الجريئة: يمكن لصاحبات البشرة السمراء اختيار الملابس ذات الألوان الجريئة، نظراً لما تمنحه من تألق لها. ومن بين هذه الألوان نذكر التركواز أو الزهري الفاقع أو الأحمر.

 

ثانياً، تناسب صاحبات البشرة السمراء الألوان كافة على اختلاف تدرجاتها، فهن لسن بحاجة إلى الألوان الفاتحة لتفتيح لون بشرتهن، فمعظم الألوان تنتسبهن.

 

ثالثاً، صاحبات البشرة السمراء، يفضل أن يبتعدن عن اللون الأسود، لأنه يزيد من سمار البشرة، فهن على عكس صاحبات البشرة البيضاء التي تزداد جمالاً مع اللون الأسود.

 

رابعاً، الألوان الدافئة ملائمة جداً لذوات البشرة السكراء، ونذكر منها اللون الذهبي، والأحمر الداكت، والبرتقالي والأخضر الداكن، فكل هذه الألوان تزيد من رونق البشرة السمراء وتزيدها جاذبية.

 

خامساً، تلعب الألوان الزاهية أيضاً دوراً مهماً على صعيد إبراز جمال المرأة ذات البشرة السمراء، كالأبيض الناصع والزهري الفاتح والأزرق المائل إلى الأخضر، فهي تزيد من إشراقة البشرة وتمنحها إطلالة حيوية ناعمة.

 

سادساً، كما يمكن لصاحبات البشرة السمراء أن يمزجن بين الألوان الحيادية وتلك البراقة، فهي تمنحهن رونقاً خاصاً لا يناسب مع ألوان البشرة الأخرى.

 

ألوان الصبغات التي تناسب البشرة السّمراء

 

سابعاً، على المرأة ذات البشرة السمراء الحرص على اختيار أحد الألوان العشرة الأساسية بشكل دائم لتنسيق إطلالتها بشكل ملفت. إذ إن هذه الألوان تساهم في إبراز اللون الكهرماني للبشرة.