0 LIKES

هذه هي الصفات الشكلية لمولود الجوزاء

الأربعاء, 26 أغسطس 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق
الصفات الشكلية لبرج الجوزاء

من بين الناس الذين نقابلهم في كل يوم أبراج مختلفة قد تسيطر على تصرفاتهم كما على صفاتهم الشكلية التي يظهرون بها. يتأثر الشخص ببرجه ويأسره فضوله ليتعرف أكثر على ما قد تخفيه شخصيته أو شكله ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة أردنا أن نعرفك على الصفات الشكلية لبرج الجوزاء إن كنت أنت تنتمين الى هذا البرج أو تعرفين أحداً ينتمي اليه.

 

هكذا يبدو مولود الثور

 

-مولود الجوزاء هو شخص دائم الحركة ولا يحب الجلوس لأوقات كثيرة، معروف عنه أنه دائم التنقل. في بعض الأحيان يبدو فرحاً وغاضباً في الوقت عينه فقد يعقد حاجبيه ويبتسم في آن معاً. في العادة مواليد الجوزاء يتمتعون بقامة طويلة وملامح وجوههم صغيرة ولكن جبهته بارزة وأنفهم مستقيم ولديهم شفاه رقيقة. يحب مولود الجوزاء أن يصغي للآخرين كما أنه باحث دائم عن الإكتشافات الجديدة ومحب للإستطلاع.

 

-وجه مواليد الجوزاء قد يشبه المثلث العريض ولكنه مدبب عند الأسفل وعريض حول الجبهة، وفي بعض الأحيان تكون أسنانهم غير منتظمة أو يعانون من أمراض الأسنان أما الرجال فأنوفهم قد تكون ضخمة ولكن أنوف النساء دقيقة وصغيرة، ويتمتع مواليد الجوزاء بالذكاء.

 

صفات متنوعة تجتمع في مولود العذراء

 

-من بين مواليد برج الجوزاء تجد أن أصواتهم ناعمة ودافئة ولكن لديهم مساحة صوتية ديقة ولكنهم يتمتعون بمهارات تميزهم عن الآخرين وهم بالعادة يخفون مشاعرهم عن الآخرين. معروف عن مولود الجوزاء أنه عصبي ولكنه قد لا يظهر موقفه هذا أمام الآخرين. تتميز عيون الجوزاء بجمالها لأنها تتميز بضوء خافت في داخلها.