0 LIKES

ما هي أبرز وصفات تبييض الأسنان المنزلي؟

الجمعة، 28 أغسطس 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق
تبييض الاسنان المنزلي

النظافة لدى الإنسان تبدأ من أبسط الأمور إلى أكثرها صعوبة. والأسنان البيضاء علامة واضحة على النظافة الشخصية والإتناء بأصغر الأجزاء في الجسم. ولكن ليس الجميع قادر على التوجه إلى طبيب الأسنان للحصول على هذه الأسنان البيضاء.

فما هو السبيل لتبييض الأسنان المنزلي؟ إليك بعض الوصفات!

 

طرق منزلية لتسكين ألم الأسنان

 

أولاً، إمزجي القليل من الملح مع عصير الليمون، واستعملي الخليط للمضمضة بشكلٍ مستمر، وتركه فترة من الوقت على الأسنان كي يعمل على تبييضها.

 

ثانياً، قوي بفرك أسنانك من الداخل بواسطة قشر الليمون، فهذه الطريقة مفيدة وسهلة لتبييض الأسنان.

 

ثالثاً، يمكنك خلط بيكربونات الصودا مع الماء؛ والتّمضمض بهذا الخليط، فذلك سيساعد حتماً على التخلص من البقع الصفراء على الأسنان، والعمل على تبييضها.

 

رابعاً، العسل الطبيعي يعد إحدى المكونات المساعدة على تبييض الأسنان، لذا قومي بوضع عسل طبيعي على فرشاة الأسنان، وامزجيه مع معجون الأسنان بين الحين والآخر.

 

خامساً، من الأساليب المساعدة على التبييض المنزلي للأسنان، نطرح أمامك فكرة غسل الفم أسبوعيا بماء الأكسجين. لا تعتبر هذه العملية مكلفة، ولكن لا يجب الإكثار منه، كي لا تئذي أسنانك.

 

سادساً، الميرمية والملح هي إحدى طرق تبييض الأسنان المنزلي، كل ما عليك فعله هو طحن الأوراق مع الملح إلى أن تحصلي على عجينة متماسكة. ضعي العجينة في فرن ساخن وانتظري حتى تصبح صلبة. ومن ثم افرميها جيداً إلى أن تحصلي على بودرة. إحفظيها في زجاجة للإستعمال الأسبوعي للتبييض المنزلي للأسنان.

 

كلّ ما تحتاجون معرفته عن أجهزة تقويم الأسنان

 

سابعاً، قومي بطحن أوراق النعناع، مع إضافة القليل من الزيت عليه. ما إن تحصلي على مزيج متماسك، إدهني به أسنانك يومياً للتخلص من اصفرار الأسنان.