نجمات لم يلق بهن الشعر الاشقر
يوميات المشاهير
تصفّحي صور نجمات لم يلق بهن الشعر الأشقر
شاروخان وزوجته
يوميات المشاهير
سرّ الزواج الناجح بين شاروخان وزوجته

تعرّفي إلى مهن الفنانين العرب قبل الشهرة

الأحد، 30 أغسطس 2015
مهن الفنانين العرب قبل الشهرة

لم يصل المشاهير والنجوم إلى القمّة من لا شيء بل اجتهدوا وتعبوا في حياتهم للوصول إلى القمّة، ومنهم من قاسى ظروفاً صعبة وعمل في مهن كثيرة. نعرض عليك في مقال اليوم من أنوثة مهن الفنانين العرب قبل الشهرة، تابعينا في التالي للحصول على كل التفاصيل.

تامر حسني

لم تكن مسيرة تامر حسني سهلة، فالنجم الشاب واجه قسوة العيش بقوة وتنقل خلال مراهقته في أعمال شاقة عديدة بين أعمال البناء والعمل على محطة للبنزين، كما باع العطور متجولاً في الطرق، غير أن الحفلات التي كان يحييها لأصدقائه الطلاب في الجامعة ساعدته على الإنطلاق.

من هن أكثر النجمات نشاطاً في العمل الخيري؟

وائل كفوري

ملك الأغاني الرومنسية وائل كفوري بدأ حياته المهنية كحلاق في إحدى الصالونات الرجالية وكان يبلغ من العمر 16 عاماً. وتجدر الإشارة إلى أنه بدأ بتعلم أصول مهنة التزيين وخطط لافتتاح صالون خاص به قبل أن يحصد الميدالية الذهبية في استديو الفن.

هيفاء وهبي

عملت هيفاء وهبي خلال مراهقتها كبائعة في محل للمجوهرات ثم بدأت مشوارها نحو عالم الأضواء في سن الـ16 عندما فازت بمسابقة ملكة جمال جنوب لبنان، وبعدها عملت كعارضة أزياء في عدد من الاعلانات التجارية والفيديو كليبات، حتى اختارت طريق الغناء الإستعراضي وأصبحت أشهر نجمات العالم العربي.

أحمد عز

اختبر الممثل مصري أحمد عز العمل في قطاع الفنادق، ثم اتجه بعدها الى عروض الأزياء وعمل كموديل، ولم يقف طموحه عند هذا الحدّ، إذ بدأ رحلة بحثه في مكاتب الانتاج أملاً في العثور على فرصة بالعمل السينمائي، حتى قابل المخرجة إيناس الدغيدي وأعطته دوراً صغيراً في فيلم "كلام الليل"، وحاز بعه على أول بطولة سينمائية له أمام الفنانة هند صبري في فيلم "مذكرات مراهقة".

سيرين عبد النور

بدأت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور حياتها المهنية كعارضة أزياء، وعرضت لمعظم مصممي الازياء منذ العام 1990، كما عملت موديل في الإعلانات، وحققت شهرة كبيرة في هذا المجال لجمالها ورشاقتها، لتظهر في العام 1998 للمرة الأولى كممثلة من خلال مشاركتها في عدد من الأعمال الدرامية اللبنانية وتنطلق بمشوارها نحو القمّة.

كاظم الساهر

النجم الرومانسي كاظم الساهر كان بائعاً للآيس كريم  في موسم الصيف وذلك قبل تخرجه من معهد المعلّمين، ليعمل بعدها مدرّساً لمادة التربية الفنية في مدرسة في الموصل.

من هن النجمات اللواتي فشلن في الحب؟

راشد الماجد

انطلق النجم الخليجي راشد الماجد في بداياته كلاعب كرة في نادي الإنفاق بالمنطقة الشرقية في السعودية، إلى ان استطاع الدخول إلى الوسط الفني والإحتراف فيه.

شيرين عبد الوهاب

أردات النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب أن تصبح طبيبة أو ممرضة، لكن حلمها لم يتحقق وبدأت تغني في أفراح حيها وأقاربها وهي لا تزال في سن الثالثة عشر، حتى اكتشفها المنتج نصر محروس لتقدم أول أغانيها في ألبوم لعدد من المطربين وأتبعته بدويتو غنائي مع الفنان محمد محيي بعنوان "بحبك" بداية عام 2000. بعدها إنطلقت إلى النجومية ليلمع اسمها بين أشهر الأسماء.

اليسا

بدأت إليسا مسيرتها كممثلة مسرح مع الفنان وسيم طبارة في مسرحية الـ "شانسونيي"، لتتخلى بعدها عن مهنتها هذه وتشارك في برنامج إستديو الفن ويلمع إسمها في عالم الغناء.