تنظيف الحذاء الابيض
موضة كل يوم
كيف تنظفين الحذاء الأبيض في المنزل؟
كيف اتعلم تنسيق الالوان
موضة كل يوم
تعلمي معنا كيفية تنسيق الألوان!

كيف تنسقين أحمر الضفاه مع العباءة؟

الإثنين، 31 أغسطس 2015
نصائح تنسيق احمر الشفاه مع العباية

للعباءة أسلوبها الخاص الذي يفرض على المرأة تنسيق الألوان والمكياج بما يتناسب معها. فليس كل ما تضعه المرأة في الأيام العادية من مكياج ملائم للعباءة، خصوصاً على صعيد المناسبات.

إليك من أنوثة بعض النصائح لتنسيق أحمر الشفاه مع العباءة.

 

احلى عبايات كلوش تناسب اطلالاتك الراقية

 

أولاً، يعتمد تنسيق أحمر الشفاه مع العباءة تبعاً لتصميمها ولونها. فكوني حريصة على تنسيق لون عباءتك مع لون أحمر الشفاه. وغالباً ما تكون العباءة ذات لون داكن، لذا اختاري الألوان الفاتحة غير الصاخبة أو الداكنة، لتضفي نوعاً من الإضاءة على إطلالتك.

 

 

ثانياً، ركزي على تصميم العباءة وقومي باختيار لون أحمر الشفاه تبعاص للتصميم الذي اخترته. تتميز العباءات بالتطريز والزخرفات، خصوصاً عند الرقبة أو الصدر، وتكون هذه النقوش واضحة وجلية. لذا اعتمدي ألوان أحمر الشفاه الهادئة، واتجهي نحو تدرج الألوان، كالزهري والبني الهادئ والبرتقالي الناعم.

 

 

ثالثاً، العباءة البسيطة تسهل عليك عملية انتقاء لون أحمر الشفاه، فحينها تتلاءم معها الألوان كافة، ولكن عليك تنسيق هذا اللون مع لون بشرتك. وحينها تختارين الألوان المتنوعة. فالبشرة سمراء والشعر الأسود تناسبهما أغلب الألوان ولا سيما الأحمر والأرجواني والبنفسجي. البشرة الفاتحة والشعر الأسود، تناسبها درجات اللون الأحمر والألوان الترابية البنية والبيج. أما البشرة البيضاء فيتلاءم معها اللون الوردي بمختلف تدرجاته واللون البيج والبرتقالي.

 

تصاميم عبايات مخصرة تزيد من انوثتك

 

 

رابعاً، من الأفضل لدى ارتداء العباءة الابتعاد عن بعض الألوان التي لا تكون مناسبة لها مهما كان، والتي لن تكون مفيدة لإطلالتك، بل ستجعلها غير جذابة. وأبرز هذه الألوان، الأحمر الذي يعتبر لوناً قوياً جدا، والبنفسجي، والبرتقالي الصارخ.