نصائح تنسيق احمر الشفاه مع العباية
موضة كل يوم
كيف تنسقين أحمر الضفاه مع العباءة؟
نصائح لاختيار العباية الكاجوال
موضة كل يوم
إختاري العباية الكاجوال بدقة لإطلالة مميزة!

تعلمي معنا كيفية تنسيق الألوان!

الإثنين، 31 أغسطس 2015
كيف اتعلم تنسيق الالوان

فوضة الملابس الرائجة منذ فترة غنية بالألوان وتحتاج إلى الدقة في التنسيق، فعلى الرغم من تنوع الألوان ووفرتها، إلا أنها لا تتناسق في ما بينها بشكل سهل. فبعض الألوان الممزوجة مع بعضها قد تظهرك بمظهر غريب، أو قد تخفف من جاذبية إطلالتك.

نعرفك في مقالنا اليوم على كيفية تنسيق الألوان.

 

أولاً، دائرة الألوان: هناك دائرة معتمدة في تنسيق الألوان يجب على كل امرأة الحصول عليها. وهي تمزج الألوان وتعلمك كيفية تنسيق الألوان. تضع هذه الدائرة الألوان المتناسقة في ما بينها بالقرب من بعضها البعض، فمثلاً، الأزرق والبرتقالي، البنفسجي والأصفر، الأخضر والأحمر... كل لونين متقاربين هما متناسقين.

 

ثانياً، اللون الثالث: يعتمد تنسيق الألوان على انتقاء لون ثالث مختلف للملابس المونوكروم. فإن كنت ترتدين الملابس المخططة أو المقلمة باللونين الأبيض والأسود، أضيفي لونا ثالثا زاهيا، مثل الأخضر أو الأزرق أو الأصفر، فهذا سيجعل إطلالتك متميزة.

 

ثالثاً، قطعة واحدة نيون: الملابس النيون رائجة منذ مدة، ويصعب تنسيقها كي لا تبدي مبالغة في إطلالتك. لذا اختاري قطعة ملابس واحدة من النيون ونسقيها مع الألوان الكلاسيكية، كالأبيض أو الأسود أو الكحلي.

 

رابعاً، الملابس المخططة: لا تختاري ملابسك كلها من اللون المخطط، فمثلاً إن كنت ترتدين بنطالاً مخططاً، نسقي معه قطعة من لون واحد، لا رسومات عليه ولا نقوش. وعند ارتداء بنطال مخطط باللونين الأبيض والأسود، إعتمدي الألوان الزاهية للقميص العلوي، كالزهري أو الأزرق الفاتح أو البنفسجي الفاتح، وذلك للتخفيف من حدية الألوان.

 

خامساً، الألوان الداكنة والفاتحة: لا ترتدي الألوان الداكنة مع بعضها البعض، أو الفاتحة مع بعضها البعض، بل إختاري لونين متضادين لتحصلي على إطلالة لافتة. فالألوان الداكنة ع بعضها تمنحك إطلالة قاتمة وحزينة، في حين أن الألوان الفاتحة تجعل من إطلالتك باهتة. فتوازن الألوان عنصر أساسية لمظهر جذاب.

 

طريقة تنسيق الحجاب مع ألوان الملابس

 

الألوان المتجانسة في ما بينها:

 

- الأزرق الصريح مع البرتقالي

 

- الكحلي مع الخوخي

 

- الرمادي والروز

 

- الرمادي والعنابي

 

- الأحمر مع الأصفر

 

- الأحمر مع الوردي

 

- الأصفر مع الأزرق البترولي

 

- الفوشيا مع البرتقالي

 

- الأزرق الصريح مع الوردي

 

- الألوان الزاهية كافة مع الأسود الداكن.