كيف اتعلم تنسيق الالوان
موضة كل يوم
تعلمي معنا كيفية تنسيق الألوان!
موضة جينز الامهات
موضة كل يوم
جينز الأمهات... صيحة قديمة لإطلالة عصرية!

إختاري العباية الكاجوال بدقة لإطلالة مميزة!

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2015
نصائح لاختيار العباية الكاجوال

تماماً كما الملابس العدية وفساتين السهرات والملابس الرسمية، هناك قواعد معينة لاختيار العباية الكاجوال، فلها خصائصها وميزاتها التي يجب أن تطلع عليها كل امرأة ترغب بارتداء العباية في أيامها العادية.

إليك من أنوثة بعض النصائح لاختيار العباية لكاجوال.

 

كيف تنسقين أحمر الضفاه مع العباءة؟

 

أولاً، الألوان البسيطة: أولى النصائح التي نقدمها لك هي على صعيد الألوان، ومن المفضل أن تختاري دائماً الألوان البسيطة الناعمة، مع تفاصيل دقيقة، وذلك لتحصلي على إطلالة ناعمة غير مبالغ بها خصوصاً أنك ترتدينها للأيام العادية، فتكون بذلك مناسبة لأوقات النهار والعمل ورحلات التسوق والنزهات مع الأصدقاء أو الأهل.

 

 

ثانياً، تعدد الألوان: وعلى صعيد الألوان من المفضل أن تختاري الألوان المتعددة وأن تبتعدي عن الألوان الرسمية الداكنة. فمثلاً إختاري العباية السوداء التي تدخلها ألوان زاهية فاتحة، كالوردي والبرتقالي والأصفر والأخضر الهادئ. فذلك مناسب جداً للإطلالة الصباحية الفرحة المبهجة.

 

 

ثالثاً، القصات المتعددة: العباية الكاجوال غالباً ما تتميز بقصتها المتعددة والتصاميم الخفيفة الناعمة، كأن تكون مخصّرة أو ضيقة نسبياً، ومنها ما تملك أكماماً واسعة وطويلة أشبه بالفراشة.

 

 

رابعاً، التطريز: لدى شرائك عباية للاستعمال اليومي العادي، من المفضل أن تبتعدي عن التطريزات والنقوش البراقة أو الكثيفة أو المتعددة، بل إختاري العباية السادة أو ذات نقوش ناعمة جداً وبألوان فرحة، بعيدة عن الشك والخيوط البراقة اللماعة. إذ يجب أن تحافظي على إطلالتك الناعمة البعيدة عن التكلف.

 

احدث صيحات العبايات تجدينها عبر موقع انوثة

 

 

خامساً، الخامات: لكل عباية خامتها الخاصة، وهي تلعب دوراً مهماً في عملية اختيار العباية الكاجوال. لهذا النوع من العبايات من الأفضل أن تختاري الخامات الناعمة التي تنساب على الجسم، كالحرير والستان، فبذلك تبرزين جمال جسمك وتناسقه، وهذه الأقمشة قادرة على إخفاء عيوب الجسم بطريقة محتشمة.