أفضل شريك للجدي
توافق الابراج
هذا هو الشريك المثالي للجدي
توافق برج الجوزاء والعقرب
توافق الابراج
ما نسبة التوافق بين الجوزاء والعقرب؟

هذا هو أفضل شريك لبرج الميزان

الأربعاء، 02 سبتمبر 2015
افضل شريك لبرج الميزان

الأبراج تتوافق وتتنافر وهي تؤثر بشكل مباشر على شخصية كل إنسان والبرج هو العامل الأساسي االذي يتحكم بتصرفات الشخص وبطريقة تفكيره وحبه للعيش وللآخرين كما تؤثر على اختياره للأشخاص الذي يود أن يدخلهم الى حياته ويجعل بينه وبينهم علاقة إلفة وود قد تتخطى الصداقة لتصل بعدها الى الزواج. لذلك إن تساءلت أي من الأبراج هي الأكثر توافقاً مع برج الميزان ستجدين الغجابة في هذا المقال من أنوثة.

 

ما الذي يميّز المرأة الميزان في عالم الموضة؟

 

-للميزان هدف واضح في حياته وهو الإنسجام مع الشخص الآخر ويحب أن يكون هو الرائد في كل شيء ليتبعه الآخرون فيشكل قدوة لهم. يحب الميزان أن يسمع كلمات الإعجاب من الشريك وحتى من الآخرين فتزيد سعادته وينسجم مع المحيط وهو يتقرب كثيراً من الشخص الذي يفهم حاجته العاطفية والرومنسية وبحثه الدائم عن الحياة المثالية.

 

-المرأة الميزان بحسب كل خطوة قبل أن تقوم بها وتفكر بها جيداً قبل أن تقدم عليها كي لا تندم فيما بعد وهي لا تحب المفاجآت في الحياة ولا الطرق العشوائية في التصرف بل تحب النظام والإلتزام بالقواعد، هي ارمأة تحب المرح ولكنه جدية في عملها وتسهر على تربية أولادها وتحب مساعدة الغير كثيراً.

 

مولود برج الميزان... ديبلوماسي ولكن!

 

-من هنا وبعد كل ذلك نختم لنقول أن أفضل شريك للميزان هو برج الحمل فهما يشكلان معاً علاقة ممتازة ويحققان نتائج ممتازة ويعملان معاً بحرية ويتعاملان باحترام أما أسوأ شريك للميزان فهو برج السرطان.