افضل شريك لبرج الميزان
توافق الابراج
هذا هو أفضل شريك لبرج الميزان
توافق برج الثور والسرطان
توافق الابراج
هل إن توافق الثور المتسلط مع السرطان الحالمة ممكن؟

ما نسبة التوافق بين الجوزاء والعقرب؟

الأربعاء، 02 سبتمبر 2015
توافق برج الجوزاء والعقرب

للأبراج سمات خاصة تختلط في ما بينها لتشكل علاقة ناجحة أو فاشلة، وبالتالي يدرك بعض لأشخاص نسبة التقارب في ما بينهم، أو نسبة الخلاف التي تبعدهم عن بعضهم. فعلى الرغم من أن لكل برج طباعه الخاصة، إلا أن البعض منها يتماهى مع طباع برج آخر.

في مقالنا اليوم نقدم لك لمحة عن مدى التوافق بين برجي الجوزاء والعقرب:

 

المرأة الجوزاء والرجل العقرب:

 

المرأة الجوزاء بطبعها تميل إلى الضعف وبحاجة دائمة إلى الأمان، لذا تبحث عن شريك قوي يوفر لها هذه الحماية التي تفتقدها. وهي لا تجدها لدى رجل العقرب الذي تعتبره شخصاً حاداً وقاسياً، وبارد وعنيف. فهي تحتاج إلى من يتفهمها، إذ إن طبيعتها الحساسة والرومانسية لا تتماشى مع طباعه الحادة والباردة. يتمتع الرجل العقرب بغيرة عمياء وعقل منغلق، في حين أن المرأة الجوزاء منفتحة على العالم وتحتاج إلى الاستقلالية. العلاقة التي تجمعهما تفرض على كل منهما التنازل للآخر ليستطيعا المتابعة. فالرجل عليه التخفيف من غيرته ومنحها بعض الحرية الشحصية، وعليها هي أن تكون متفهمة ومتسامحة وتعي تصرفاته الناتجة عن غيرته.

 

الرجل الجوزاء والمرأة العقرب:

 

المرأة العقرب على عكس المرأة الجوزاء، تتمتع بشخصية قوية تصل أحياناً إلى حد العنف في العلاقة، ما يجعل التعامل معها أمراً صعباً. ولن يتمكن أحد من تفهمها والتعامل معها بشكل صحيح سوى الرجل الجوزاء، نظراً لما يتمتع به من قدرة فكرية على تفهم طيبة المرأة العقرب ومدى رقتها عندما لا تتعرض للانتقاد أو سوء المعاملة. فهو يثق أن خلف هذه الحدية تملك المرأة العقرب قلباً طيباً، وقوتها هي مصدر حماية لها ودفاع عنها. وما تتمتع به المرأة العقرب من تنظيم شديد في حياتها، يفرض على الرجل الجوزاء الذي يكره الروتين، التنازل في بعض الأحيان لتقبل هذا الواقع والتكيف معه. تتميز المرأة العقرب بحيويتها وعنادها في آن معاً، في حين يتميز الرجل الجوزاء بعدم استقراره وضياعه.