تفسير الالعاب النارية في الحلم
تفسير احلام
ما رمزية الألعاب النارية في الحلم؟
تفسير حلم المحاصرة
تفسير احلام
هل علينا أن نخاف من حلم المحاصرة؟

الجراحة في الحلم دين أم جني للمال؟

الجمعة، 04 سبتمبر 2015
تفسير حلم الجراحة

الأحلام كثيرة كذلك تفسيراتها ناهيك عن الشرح المختلف الذي يلاحق كل حلم أسلبيا كان أم إيجابيّا وللأحلام وقع خاص على الإنسان فهو ينتظر ليعلم ما تخفيه له أحلامه من إنذارات وتوقعات ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنشرح لك معنى حلم الجراحة.

 

الإجهاض في المنام... ما تفسيره؟

 

-من التفسيرات الكثيرة المتاحة لحلم الجراحة نجد أن الشخص الذي يرى في منامه أنه وجد جرحاً في جسده فهذا يدل على المال الذي سيجنيه. أماكن الجرح في الجسم تختلف وتختلف معها التأويلات فإن رأى الشخص أن الجرح في يده اليمنى فهذا يشير الى المال الذي سيتقاضاه من أقربائه الرجال وأما إن كان الجرح في يده اليسرى فهذا يعني المال الذي سيتقاضاه من أقاربه النساء.

 

-إن رأى الحالم في منامه أن هناك جرحاً في مكان ما في جسده ويسيل منه الدم فمعناه أن عليه دين للناس وسيشقى ليسدده. أما بحال كان الجرح طرياً وغير غميق فهذا يدل على أن الحالم سيواجه شيئاً سلبيّاً أكان في ماله أم في معاملته للآخرين. إن تواجد الجرح في الجسد ولم ينزل منه الدم فهذا يدل على أن أمراً حسناً بانتظار الحالم.

 

-إن جرح الحالم كافراً في المنام فهذا يشير الى أنه سينتصر على عدو له، وأما إن جرح شخصاً ولم تنزل منه الدماء فهذا يعني أنه سيقول كلاماً حقّاً في ذلك الشخص، وإن جرح بشيء حديدي فمعناه أنه فاسد لا خير به.

 

ماذا تعني رؤية البخور في الحلم؟

 

-حلم الجراحة إن ظهر للحالم بجراحة في الصدر فهذا يشير الى الحب الذي يعيشه وإن كان الحالم شخص عجوز فهذا يدل الى حزن سيأتيه. أما إن كانت الجراحة في العنق فهذا دليل على أن الحالم سيحصل على مال من جهة ما.