موضة جينز الامهات
موضة كل يوم
جينز الأمهات... صيحة قديمة لإطلالة عصرية!
نصائح لارتداء خلخال القدم
موضة كل يوم
كيف ترتدين خلخال القدم بطريق متميزة؟

أساور الذراع... أكسسوارات الأناقة المميزة!

الجمعة، 04 سبتمبر 2015
موضة أساور الذراع

تعتبر الأساور من أجمل الأكسسوارات التي يمكن أن تزين ساعدي المرأة، ومن الرائج جداً هذا العام، إعتماد أساور الذراع نظراً لما تضفيه من جمال وأناقة على إطلالة المرأة.

تعرفي معنا في هذا المقال على موضة أساور الذراع وكيفية ارتدائها.

 

تباهي بأجمل الأساور الفرحة وتعلمي طريقة صنع أكسسوارات يدوية

 

الأساور من الجلد

 

دخل الجلد عالم الأكسسوارات هذه السنة وخصوصاً في مجال الأساور. فاختاري السوار الجلدي لذراعيك لتمنحيه إطلالة مميزة. ويعتبر السوار الجلدي من الأكسسوارات الأنيقة التي تضفي نوعاً من الفخامة والرقي إلى إطلالة المرأة. وما يميز هذا السوار عن غيره من الأساور هي إمكانية ضبط مقاسه حسب حجم اليد.

 

أساور الأصدقاء

 

والمقصود بأساور الأصدقاء، تلك الأساور ذات الألوان الزاهية والملمس القطني المناسب لفصل الصيف. يمكنك الاستعانة بأساور الأصدقاء لتزيني إطلالتك الصباحية للذهاب إلى العمل أو في نزهة وحتى يمكنك إرتداؤها على الشاطئ لما لها من أثر لافت وجذاب.

 

الأساور بحلقات ملونة

 

نسقي كمية كبيرة من الأساور ولكن بألوان متنوعة ومتعددة، خصوصاً إذا كانت ذات حجم كبير. فذلك سيمنح ذراعيك زينة عصرية وأنيقة، ولكن عليك مراعاة تدرجات الألوان وتناسقها في ما بينها لتحصلي على شكل جميل يزين ذراعيك.

 

السوار المفتوح

 

السوار المفتوح هو النوع الأكثر اعتماداً لتزيين الذراع، وغالباً ما يأتي بتصاميم متنوعة وعديدة، كأوراق الأشجار أو الأزهار والورود، كما يمكن أن يكون على شكل ثعبان أو حيوان آخر. كما يمكنك ارتداؤه حول الذراع أو الرسغ.

 

اجمل اساور تليق بيد العروس

 

السوار ذو سلسلة

 

تألقي بواسطة الأساور التي تتكون من سلاسل، والتي تتدلى منها سلاسل صغيرة لتمنحها شكلاً لافتاً. وستجملين ذراعيك بهذه الأساور من خلال لفها عليها خصوصاً إذا كانت متعددة الطبقات، ما يلفت الأنظار إلى إبتكارك.