0 LIKES

من هن أجمل الممثلات المصريات؟

السبت, 05 سبتمبر 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق

لطالما زخرت السينما المصرية بأجمل الممثلات والإطلالات على مرّ السنين، فالمعروف عن الممثلات المصريات جمالهن واعتنائهن برشاقتهن وإطلالاتهن. ونقدّم لك في مقال اليوم من أنوثة عرضاً لأجمل 10 ممثلات مصريات. فمن هن يا ترى أجمل الممثلات المصريات؟

 

- تحتل أروى جودة المركز الأول بين الممثلات المصريات، وهي كانت قد شاركت في مسابقة ملكة جمال العالم كما كانت من بين أجمل عارضات أزياء في مصر حتى العام 2006 إلى حين دخولها عالم التمثيل.

 

- تحتل يسرا اللوزي المرتبة الثانية وهي ممثلة وراقصة باليه مصرية، ولدت في مدينة القاهرة في عام 1985، ودرست العلوم السياسية في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، كما درست كذلك المسرح والتاريخ الحديث في الجامعة.

 

- تحتل منى زكي المرتبة الثالثة على الرغم من أن تكاوينها تعتبر الأكثر تناسقاً والأكثر مطابقة لمعايير الجمال المصري.

 

- تحتل نيللي كريم المرتبة الرابعة وتعتبر من أكثر الممثلات المصريات جاذبية على الإطلاق.

 

- تحتل غادة عادل المركز الخامس بين الممثلات المصريات، بدأت مشوارها الفني من خلال الإعلانات،  ثم جاءت شهرتها بعد أن شاركت المطرب هاني شاكر في تصوير أغنية تخسري لتتوالى عليها بعد ذلك عروض التمثيل الكثيرة.

 

بالصور أجمل فساتين المشاهير في حفل إفتتاح MBC مصر

 

- تحتل مي عز الدين المرتبة السادسة وقد ولدت في إمارة أبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. درست علم الاجتماع في كلية الآداب. رشحها المخرج منير راضي للمخرج محمد النجار لبطولة فيلم رحلة حب مع المطرب محمد فؤاد الذي كان يبحث عن وجه جديد لفيلمه، ثم توالت أعمالها الفنية من المسلسلات والأفلام.

 

- تحتل داليا البحيري المرتبة السابعة عملت لفترة كمرشدة سياحية، ثم التحقت بالعمل بالفضائية المصرية كمذيعة، كما عملت كموديل وعارضة أزياء، وهو ما مهد الطريق أمامها للتمثيل، إذ بدأت مشوارها في العام 2000 من خلال فيلم عشان ربنا يحبك.

 

- تحتل الممثلة حنان الترك المرتبة الثامنة وهي ممثلة محترفة ومن أكثر الوجوه شهرة على الشاشة المصرية وأكثرها حيويّة وجماهيرية.

 

- تحتل ملكة جمال مصر للعام 2009 المرتبة التاسعة بين الممثلات المصريات وهي كانت عارضة أزياء قبل أن تصبح ممثلة.

 

- تحتل غادة عبد الرزاق المرتبة العاشرة في حين يعتبرها البعض الأجمل نظراً لجمالها وجاذبيتها.