أفضل شريك لبرج الحوت
توافق الابراج
تعرفي الى أفضل شريك لبرج الحوت
توافق برج الجوزاء والجدي
توافق الابراج
هل يتوافق برجا الجوزاء والجدي رغم تناقضهما؟

تعرفي الى أفضل شريك لبرج الأسد

الإثنين، 07 سبتمبر 2015
افضل شريك لبرج الاسد

للأبراج تأثير على شخصيات الناس ومن هذه التأثيرات التوافق بين الشريكين فيبحث كل منهما عن البرج الذي يتوافق مع برجه مع أن الكثير من الأشخاص لا يوافقون على ما تقدمه الأبراج إلا أنهم يطلعون بين فترة وأخرى على مضمون برجهم والحظ الذي سيحمله اليهم في حياتهم ومن ناحية برج الأسد سنقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة أكثر الأبراج توافقاً مع برج الأسد.

 

أبرز الأسماء المذكرة والمؤنثة التي تتوافق مع برج الاسد

 

- مولود الأسد هو شخص ذو عاطفة حارة وتصعب مقاومتها ولكن في بعض الأحيان لا يبدو أنه يرغب بتجربة الأشياء الجديدة غير نابعة من خياله. ولكن حبيب الأسد الذكي يستطيع أن يقدم له شيئاً فشيئاً طرقاً جديدة ليستطيع من خلالها أن بعبر عن حبه في العلاقة بينهما وإن وجود مولود الأسد أن هذه الطرق ممتعة فسيقبل أن يسير وفقها.

 

- إن أردنا أن نبحث من هو أفضل شريك لبرج الأسد فيمكننا أن نقول أنه مولود الحمل لأنه تقريباً يملك أفكاراً مماثلة لبرج الأسد فهما معاً يحبان النظافة والترتيب وهما عمليان في حياتهما اليومية ومحبوبان من محيطهما. هذا الثنائي يكمل بعضه البعض فالحمل يقدم الدعم للأسد حين يشعر هذا الأخير باليأس ومن ناحيته يساعد الأسد الحمل في الأمور المالدية وتنظيم أموره المالية.

 

مولود الاسد مليء بالحب والعاطفة... ولكن!

 

- الى جانب مولود الحمل قد يشكل مولود الدلو الشريك الثاني المناسب للأسد فهما أيضاً متشابهان ولكن يظل أسوأ شريك مولود العقرب فهما يختلفان في كثير من الأمور.