1 LIKES

5 وجهات سفر تخلّصكم من المشاكل الجسدية والنفسية

الأربعاء، 09 سبتمبر 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق

هل تشعرون بالتعب والارهاق بسبب كثرة ضغوط الحياة؟ هذه حالة شائعة كثيراً لكنّها لا يجب أن تستمر لوقت طويل، لأنّ ذلك يسبّب الاكتئاب. فغالباً ما يترافق الضغط النفسي مع الاجهاد الجسدي، وهذا ما يؤدي الى تدهور الصحّة بشكل لافت. ولكي تخففوا العبء عنكم قليلاً، تابعونا في هذا الموضوع من موقع انوثة حيث نكشف لكم عن افضل 5 وجهات للتخلص من الضغط النفسي والجسدي.

 

5 وجهات سفر لشهر عسل شتوي مميّز

 

البرازيل


تتمتّع البرازيل بطبيعة مذهلة الجمال، فأينما تجوّلتم فيها ستجدون الغابات الكثيفة والانهار ذات المياه المنسابة بحرّية. لكن ما الذي يجعل البرازيل ملاذاً لمن يبحث عن الراحة الجسدية والنفسية؟ السبب أنّكم ستجدون في هذه الدولة الكثير من ينابيع المياه الساخنة والمنتجعات التي تفتح أبوابها لكم لكي تستقبلكم وتؤمّن لكم كلّ ما تحتاجونه من راحة واستجمام.

 

كوستاريكا


تملك هذه الدولة ساحلاً غنّياً بالغابات المليئة بمختلف الانواع النباتية والحيوانية. وهناك العديد من المنتجعات السياحية المترفة في كوستاريكا في أحضان الغابات ما يساعدكم في التخلّص من كلّ التوتّر والشعور بالراحة والاسترخاء ضمن محيط رائع.

 

تايلاند


حين نتحدّث عن الاستجمام، لا يمكن ألا أن نتطلّع مباشرة الى تايلاند، تلك الدولة الآسيوية التي تتمتّع بطبيعة رائعة الجمال. وننصحكم بالسفر تحديداً الى جزيرة بوكيت التي تغطّيها الغابات الخضراء والشواطئ الرملية الهادئة التي تبعث في نفوسكم الهدوء وتجعلكم تتنفّسون الصعداء بعد فترات صعبة قضيتموها.

 

هنغاريا


إنّ دولة هنغاريا معروفة بالسياحة الطبّية والكثيرون يقصدونها للحصول على الخدمات الاستجمامية والتخلّص من المشاكل الجسدية والنفسية. وما يميّز المنتجعات الاستجمامية في هنغاريا أنّها تقع بمعظمها في عمق الغابات، ما يجعلها ملائمة لمن يريد الابتعاد عن الصخب والاستمتاع بالهدوء. وضمن المنتجعات ستجدون ينابيع المياه الساخنة التي تشفي آلامكم.

 

الحمامات المعدنية في الجزائر... سياحة علاجية

 

تركيا


تركيا وجهة مناسبة لكلّ من يرغب في السفر من أجل الاسترخاء والاستمتاع واسترداد الحيوية واللياقة، بالاضافة الى رفع مستوى الاداء الطبيعي للقوى الجسدية والعقلية والنفسية. وستجدون في تركيا العديد من منتجعات العلاج الطبيعي في مناطق ذات طبيعة خلّابة، وفي مدن تاريخية في غاية الجمال والروعة. وما يميّز تركيا أيضاً أنّ هناك العديد من ينابيع المياه ذات المحتوى الكيميائي والمعدني المهمّ ما يجعلها ذات مواصفات استشفائية.