توافق برج الحوت والعذراء
توافق الابراج
توافق برج الحوت والعذراء مثالي!
تركيبة العطر المناسبة لكل برج
صفات الابراج
ما هي تركيبة العطر المناسبة لبرجك؟

ماذا يكشف برجك عن نمط حياتك؟

الأربعاء، 09 سبتمبر 2015
ماذا يكشف برجك عن نمط حياتك

هل تعرفين انّ الابراج تحدد لك نمط حياتك؟ ربما يبدو الامر مستغرباً، لكن تماماً كما تؤثر الابراج على الكثير من نواحي حياتك كالذوق في الطعام او الموسيقى فذلك يشمل ايضاً نمط الحياة الذي تتبعينه. فاقرأي هذا الموضوع لتعرفي المزيد.

 

 

 

- الحمل: نمط حياة مولود الحمل قائم على التحدّي الدائم، فهو لا يعرف الراحة ولا يحبّ العيش الهانئ البعيد عن المغامرات. انما هو يتحدّى نفسه مراراً وتكراراً لاحراز نتيجة افضل، وهذا ما يجعل منه ناجحاً في حياته الشخصية سواء العاطفية او المهنية.

 

- الاسد: نمط الحياة الافضل بالنسبة لمواليد برج الاسد هو القائم على الترف المطلق والراحة الجسدية والنفسية. فجلّ احلامهم هو الوصول الى مرحلة يستطيعون فيها السفر متى يشاءون والتخلّص من ضغوط العمل والتفرّغ لأمور اخرى.

 

- القوس: لا يقوم مواليد برج القوس بأي خطوة في حال لم يخطّطوا لها، فكل نمط حياتهم قائم على التخطيط المسبق والتفكير العميق بالامور ما يجعل من السلوكيات العفوية امر نادر لديهم.

 

 

- السرطان: مواليد برج السرطان هم من اكثر الاشخاص المزاجيين، وهم يمكن ان ينظروا الى الموضوع نفسه بطرق مختلفة خلال اليوم الواحد بسبب مزاجيتهم. لذا ليس هناك نمط حياة واحد يعتمدونه، بل انّهم يفضّلون ترك الامور لتسير بحسب رغباتهم ومزاجهم.

 

- العقرب: إذا كان يمكن وصف نمط حياة مواليد العقرب بكلمة واحدة فستكون الحصرية، وذلك لأنّ مولود العقرب يبحث دائماً عن التميّز والاختلاف في كلّ تفصيل من تفاصيل حياته. ويمكن تمييزه بسهولة عن الآخرين لأنّه دقيق جداً في خياراته.

 

- الحوت: يتميّز مواليد الحوت بالشغف تجاه اي شيء يقومون به، ويمكن ملاحظة ذلك من خلال اعمالهم او علاقاتهم مع الاقرباء والاصدقاء. فهم يعطون الكثير من انفسهم للاخرين ولعملهم ويتحمّلون كلّ المشقات دون اي شكوى.

 

- العذراء: مواليد العذراء يبنون نمط حياتهم بالارتكاز على ما يمليه عليهم عقلهم وليس قلبهم. فهم يفكّرون بكلّ خطوة ويدرسون كلّ الاحتمالات ليتجنّبوا الاخطاء. ورغم ان هذه الطريقة تساعدهم على تجاوز الكثير من العقبات، فطغيان الجانب العقلي لديهم يمكن ان يولّد لديهم صعوبة في التواصل مع الآخرين.

 

- الجدي: يمكن وصف نمط حياة مواليد برج الجدي بأنّه روتيني، ليس بشكل اجباري فقط بل لأنّ مواليد الجدي يحبّون الروتين والمحافظ على نمط واحد دون الحياد عنه لأنّه ذلك يُشعرهم بالاستقرار  والراحة النفسية.

 

- الثور: يعيش مواليد برج الثور نمط حياة مادي اكثر منه روحي، فهم يحبّون كلّ ما يتعلّق بالسفر واقتناء المجوهرات والامور المترفة بدل المشاركة في مغامرات تتعلّق باستكشاف الذات وعيش الحياة الروحية التي يطمح اليها آخرون.

 

 

- الجوزاء: يقيس مواليد برج الجوزاء حياتهم ومدى نجاحها من خلال علاقاتهم الاجتماعية، فهم يحبّون تكوين الصداقات وتحسين علاقاتهم بالاخرين وامضاء الوقت مع الاقرباء لأنّهم يشعرون بالراحة بهذه الطريقة.

 

- الميزان: يفضّل مواليد برج الميزان العيش بعزلة بعيداً عن الآخرين في معظم الاوقات، فهذا يشعرهم بالسلام الداخلي خصوصاً أنّهم يحبّون ممارسة التأمل واليوغا وغيرها من الامور التي تتطلّب تركيزاً كبيراً.

 

 

- الدلو: يتحمّل مواليد برج الدلو مسؤوليات كبيرة على كاهلهم، وهذا ما يجعلهم مشغولين بشكل دائم، وهم يحاولون ان يجدوا التوازن بين الحياة المهنية والعاطفية. ويمكن لهذا النمط ان يشعر مواليد الدلو بالارهاق في الكثير من الاحيان.