صيحات مكياج تناسب كل انواع البشرة
اطلالة ومكياج
إليك آخر صيحات مكياج تناسب كل أنواع البشرة
الطريقة الصحيحة لتناول النشويات
انقاص الوزن
النشويات ضرورة لجسمك... فاليك طريقة تناولها صحّياً

ما هي أهمية استعمال غسول الفم؟

الجمعة، 11 سبتمبر 2015
اهمية استخدام غسول الفم

نظافة المرأة لا تقتصر فقط على الأمور العادية التي تستعملها، فهي تسعى إلى أن تكون بأبهى حلة حين تخرج من منزلها لتقابل المجتمع، ولا بد من أن تعتني بشكل دقيق بنظافة أسنانها ولثتها، فلا تكتفي باستعمال معجون الأسنان، بل تلجأ أحياناً إلى استعمال غسول الفم. فما هي أهمية استخدام غسول الفم؟.

اليكم الطريقة الصحيحة لاستخدام غسول الفم

أولاً، يساعد غسول الفم على التخلص من رائحة الفم الكريهة، وذلك نظرا لاحتوائه على مركبات تعمل على تطهير الفم وتساهم في قتل البكتيريا المسببة لرائحة الفم الكريهة. لذا إن أردت الحصول على أنفاس عطرة ونظيفة لا تتواني عن استعمال غسول الفم.

ثانياً، يساهم غسول الفم في حماية الاسنان من التسوس، خصوصاً في حال اخترت الغسول الذي يحتوي على الفلورايد. ومن خلال استعماله اليومي، تقللين بذلك من فرص اصابة الاسنان بالتسوس ومن تشكل التجاويف، بالإضافة إلى قدرته على تقوية مينا الاسنان.

ثالثاً، تكمن أهمية استخدام غسول الفم في قدرته على منع تراكم طبقة البلاك، فيحافظ على الأسنان سليمة وبيضاء. فغسول الفم قادر على بلوغ جميع اجزاء الفم على خلاف فرشاة الاسنان، وهذا ما يساعد على التخلص من بقايا الطعام العالقة، وبالتالي يوفر الحماية للاسنان من طبقة البلاك ويمنع تراكمها على اللثة وما بين الاسنان وسطحها. ولكي تحصلي على نتيجة واضحة، قومي باستخدام غسول الفم مرتين يوميا.

هذا ما يجب ان تعرفوه عن خروج الدم من الفم

رابعاً، لغسول الفم القدرة على تجنب الاصابة بالتهابات اللثة، فهو يتمتع بالقدرة على الوصول إلى كافة أجزاء الفم، فيشكل حاجزاً قوياً أمام البكتيريا التي قد تتراكم على الأسنان، وتتحول مع الوقت إلى طبقة جير تعرض اللثة والأسنان إلى التهابات قوية.