أخطاء يجب تجنبها في تصميم المطابخ
ديكور
إحذري هذه الأخطاء عند تصميم مطبخك!
طريقة ترتيب الثلاجة
ديكور
5 خطوات لثلاجة منظمة

كيف تزينين حمامك الصغير؟

الأحد، 13 سبتمبر 2015
كيف تزينين حمامك الصغير؟

تشكو الكثير من النساء من كون حمام بيتها صغير ولا يتسع للأكسسوارات التي تحبّ وضعها. لكن، لا تقلقي حيث يمكن الإستفادة من كلّ جزء من الحمام لو كان ضيّق. يقدم لك موقع "أنوثة" بعض الأفكار الجميلة التي ابتكرت لاستغلال مساحة الحمام الصغير وتزيينه.

6 أكسسوارات مميزة للحمام الصغير

 

أولاً، أكثري من المرايا كحيلة لتكبير الحمام. فالمرآة تعمل على إضافة عمق للمكان، فكيف لو كانت عدة مرايا؟ طبّقي هذه النصيحة وستسعدين بالنتيجة.

بالصور أجمل ديكور حمامات

ثانياً، لا تترددي بوضع أثاث غير متوقع في الحمام، مثل خزانة ملابس إضافية، كرسي صغير مريح أو طاولة مع باقة زهور.

ثالثاً، لو مهما كان الحائط صغيراً أو ضيّقاً، استخدميه لعرض الأعمال الفنية الصغيرة بشكل عامودي كي تشيري إلى إرتفاع السقف.

رابعاً، لا تهملي ورق الجدران، لأنّها تعتبر من أهمّ مكوّنات الحمام، حيث تعيطه إنطباع قوي وتضيف عمقاً. وإن تم وضعه على السقف أيضاً، يعطي إستمرارية لخط النظر. كما يمكن ان تلجأي إلى إن اللون الأسود اللماع، الذي يجعل من حمامك مكاناً فريداً وأنيقاً، مع إضافة بعض المناشف والستائر بلون واحد. ويمكنك طلائه بخطوط طولية التي تجعل الحمام يتنفس ويتسع.

خامساً، معظم الحمامات تعتمد السيراميك كساءاً لجدرانها، الذي يعتبر جميلاً جداً. بإمكانك إضافة تحفة أو مزهرية تحمل نفس تصميم الجدران لتكون جزءاً من الديكور.

اكسسوارات مميزة لديكور حمامك

سادساً، الزهور الحقيقية منها أو المرسومة، توحي بالنضارة وتعطي جمالية بأشكالها الفنية. لذا فإن الطباعة الكبيرة للزهور على إمتداد جدران الحمام تساعد كثيراً على الشعور بالراحة والجمال.

أخيراً، يمكنك وضع رفوف صغيرة معلقة على الجدران لوضع الشامبو والصابون والزهور.