0 LIKES

تعرفي معنا على اهم المعالم السياحية في بيونس آيرس

الإثنين، 14 سبتمبر 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق

بوينس آيرس الكبرى هي ثالث أكبر تجمع سكني في أمريكا اللاتينية، ويبلغ عدد سكانها نحو 13 مليون نسمة. هي تقع خارج محافظة بوينس أيرس، لذا فإنها ليست جزءا من الإقليم كما أنها ليست عاصمة محافظة بوينس آيرس لكنها مستقلة. تشتهر المدينة بحياتها الثقافية البارزة وهندستها المعمارية التي تأثرت بالتراث الأوروبي منذ أكثر من 400 سنة. موقع أنوثة سيأخذك بجولة على هذه المدينة الساحرة.

 

- البيت الوردي أو Casa Rosada

يقطن بهذا المبنى رأس السلطة في البلاد ألا وهو رئيس الجمهورية، تم إعادة تصميم واجهة المبنى ليكون على واجهته الحاليه بطابع إيطالي فرنسي. وفي فترة رئاسة الرئيس Domingo Faustino Sariento، وبالتحديد في أواخر القرن التاسع عشر، تم إعادة طلاء المبنى باللون الوردي، وذلك اعتمادا على الخلط ما بين اللون الأحمر رمز الفيدراليين واللون الأبيض رمز الاتحاديين ليسمى بالبيت الوردي أو pink house.

 

5 وجهات سفر تخلّصكم من المشاكل الجسدية والنفسية

 

- المتحف الوطني للفنون الجميلة Museo Nacional de Belles Artes

يقع المتحف الوطني للفنون الجميلة في حي ريكوليتا، وهو المتحف المفضل للزوار، يجذب المتحف الفنانين الأوروبيين والأرجنتينين وبعضهم يعتبره جزءا مصغرا من متحف اللوفر. افتتح المتحف في عام 1895 ومن ثم انتقل إلى موقعه الحالي منذ عام 1933. يعتبر المتحف الوطني للفنون الجميلة أكبر المتاحف في الأرجنتين.

 

- مبنى Cabildo

هو أول مبنى حكومي أنشئ في المدينة وكان ذلك في عام 1580، صممه المصمم Andres Blanqui، خضع المبنى للعديد من الإصلاحات والترميمات حتى أصبح اليوم واحدا من أهم المتاحف بالمدينة ويعرف الآن باسم "Historic Nacional del Cabildo y La Revolucion de Mayo "، يضم المتحف عددا من الأسلحة القديمة، الأوسمة والملابس التي تعود إلى عصر الاستقلال (1816).

 

- مسرح كولون Teatro Colon

افتتح مسرح كولون في عام 1908، وقد تم تصميم تياترو في بوينس آيرس من خلال سلسلة من المهندسين المعماريين، هذا ما يفسر الأسلوب الانتقائي للهيكل. يحتوي مسرح كولون على ما يقرب من 2500 مقعدا ، وغرفة لوقوف حوالي 1000 شخص ، يعتبر مسرح كولون كأكبر دار الأوبرا في العالم حتى تم الانتهاء من دار الأوبرا في سيدني في عام 1973 . ويظل احد مناطق الجذب السياحية في بوينس آيرس .

 

تعرفي الى أجمل الأماكن السياحية في كندا

 

- الحديقة النباتية زايس كارلوس Carlos Thays Botanical Garden

الحديقة النباتية زايس كارلوس هي موطن لأكثر من 5،000 نوع من النباتات ، يقبل زوار الحديقة بإعتبارها وسيلة رائعة للهروب من الزحام في العاصمة والصخب سواء بالتمشي في مسارات متعرجة أو مجرد الجلوس على مقاعد البدلاء للقراءة .