طريقة الاستفادة من شهر العسل القصير
زفوها
شهر عسلكما قصير؟ إليك الحل!
أسس اختيار عربة الزفاف
زفوها
كيف تختارين عربة الزفاف المناسبة؟

نصائح عند الترحيب بضيوف حفل الزفاف

الأربعاء، 16 سبتمبر 2015
كيفية الترحيب بضيوف حفل الزفاف

في ليلة عمرك تريدين أن تتشاركي الفرحة مع أقرب المقربين إلى قلبك لذلك تدعينهم ليشاركونك هذه الفرحة. ولكي تقدمي لضيوفك لحظات لا تنسى لا بد أن تنتبهي لأدق التفاصيل منذ لحظة إرسال الدعوات للزفاف حتى شكرهم على الهدايا. ومن الأمور المهمة التي يجب أن تتنبهي لها هي الطريقة التي ستستقبلين ضيوفك بها، لما لذلك من أثر على استمتاعهم بهذا اليوم. لذا يقدم لك موقع أنوثة نصائح لكيفية الترحيب بضيوفك في حفل الزفاف.

طرق مميزة لشكر مدعويك الى حفل الزفاف

- التنظيم واحترام الوقت: قبل البدء بطرق الترحيب بالضيوف، من الضروري أن يكون يوم الزفاف منظما إلى أقصى الحدود، كي لا تجعلي الضيوف ينتظرون كثيرا ويملون.

- احرصي على وجود أشخاص عند الاستقبال: في حفل الزفاف لن تكوني دائما حاضرة مع كافة المدعويين فستكونين منهمكة بالتهاني والصور. لذا احرصي أن يكون هناك دائما أشخاص لاستقبال المدعوين إن كانوا من الأقرباء أو من احدى الشركات المتخصصة بتنظيم الأعراس.

- ابدأي الحفل بالترحيب: احرصي على أن يبدأ حفل الزفاف بالترحيب بالضيوف وكلمة طيبة تبين مدى الفرحة والسرور.

- من الأفضل تقديم المشروبات قبل الحفل: يجب تقديم الحلوى والمشروبات التي يفضلها ضيوف الحفل، كالقهوة العربية والشاي، وكوني حذرة جدا من تقديم المشروبات الروحية في حال كانت تتعارض مع مبادئ المدعوين او بعضهم.

افكار متنوّعة لهدايا ضيوفك يوم الزفاف

- انتبهي للغة الجسد والتواصل البصري: احرصي على التواصل البصري مع الضيوف أثناء الحديث معهم خلال الحفل؛ لأنه سيعطي للجميع إحساساً بأنك تهتمين بهم وبحضورهم حفل زفافك.

- في نهاية الحفل قدمي لهم هدايا رمزية: قومي بتقديم بعض الهدايا الصغيرة لهم، مثل بطاقات الشكر الصغيرة التي تأتي مع صناديق صغيرة بها شموع مزخرفة، وذلك كتذكار للمناسبة وتعبيرا عن تقديرك لحضورهم حفل الزفاف.