0 LIKES

هؤلاء هن النجمات الأغلى اجراً في بوليوود!

الخميس، 17 سبتمبر 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق

بوليوود هي النسخة الهندية من هوليوود، ولكنها قدرت أن تحظى باهتمام عالمي وتصنع نجوماً كباراً على غرار هوليوود وهم يتقاضون أجوراً مرتفعة تماماً كما النجوم العالميين. فلنتعرف معاً في هذا المقال على أجور نجوم بوليوود.

 

آشوريا راي Aishwarya Rai

هي نجمة مشهورة في عالم السينما الهندية، حظيت بشعبية كبيرة ونالت إعجاب الجمهور. أما في ما خص أجرها فهو يصل إلى 6 ملايين دولار عن الفيلم الواحد.

 

تعرفي على اجمل 10 نجمات في بوليوود

 

برينكا شوبرا Priyanka Chopra

بدأت مسيرتها في عالم الأزياء، ومن ثم انتقلت إلى التمثيل وخاضت تجربة السينما، وأبدعت في هذا المجال فتحولت إلى إحدى أهم النجمات الهنديات. وباتت اليوم تتقاضى راتباً يبلغ حوالى 5 ملايين دولار عن الفيلم الواحد.

 

كارينا كابور Kareena Kapoor

لمعت هذه النجمة لا بفضل جمالها الأخاذ، بل بما جمعته من جمال وموهبة وقوة، ما سمح لها بالبروز بقوة وطبع اسمها جيداً في عالم بوليوود. وها هو أجرها اليوم يتراوح بين 3 و4 ملايين دولار عن الفيلم الواحد.

 

كاترينا كايف Katrina Kaif

على غرار زميلاتها في عالم السينما، تمكنت هذه النجمة من الوصول إلى أعلى المراتب في هذا المجال، وباتت قدوة في عالم التمثيل السينمائي الهندي، وبات اسمها معروفاً في الأوساط كافة. أما أجرها فيصل اليوم إلى 3 ملايين دولار للفيلم الواحد.

 

استوحي مكياجك من نجمات بوليوود

 

بيباشا باسو Bipasha Basu

جمالها الفاتن كان بطاقة دخولها إلى عالم التمثيل لكن موهبتها المميزة وقوتها في أداء الأدوار المطلوبة منها، جعلتها رقماص صعباً في عالم السينما الهندية. واليوم يصل راتبها إلى مليوني دولار عن الفيلم الواحد.