1215 LIKES

إليك أدوات المطبخ التي لست بحاجة إليها!

الخميس، 17 سبتمبر 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق
أدوات للمطبخ يمكن الاستغناء عنها

في مقالات سابقة حاولنا قدر الإمكان مساعدتك على إيجاد طرق لتنظيم المطبخ وللاستفادة من كل ركن فيه بشكل أن يكون لكل أداة مكانها المناسب. موقع أنوثة يقدم لك في هذا المقال لائحة بأدوات المطبخ التي يمكنك الاستغناء عنها والتي في الحقيقة أنت لست بحاجة إليها ويمكنك استبدالها بأدوات أخرى موجودة لديك. فحاولي دائما أن تكون الأدوات التي تملكينها تستعمل لأكبر قدر من الأعمال في المطبخ.

 

نظفّي ادوات المطبخ وعقميها بهذه الخطوات السهلة!

 

مقطّع الثوم


هذه الأداة تضعين فيها فص الثوم وتكبسين عليها لتقطع الثوم أو تطحنه، إلا أن هذه الأداة عديمة الفائدة بما أنها لا تطحن الثوم بالشكل اللازم وتبقى قطع الثوم عالقة في داخلها. كما أنها تأخذ الكثير من الوقت بما أنها لا تتسع إلا لفص ثوم واحد.

 

مقطع الموز


بكل بساطة مقطع الموز ليس ضروريا في منزلك على الإطلاق لا سيما وأن الموز سهل التقشير والتقطيع ويمكنك القيام بذلك بواسطة أي سكين.

 

موزع الجبن


هذه الأداة لا تحفظ الجبن بشكل جيد ولا تقطعه أيضاً، فيمكنك برش الجبن بأداة البرش العادية الموجودة لديك ومن ثم توزيعه مباشرة أو برشه مباشرة فوق الطبق المكونات التي تريدين إضافته إليها.

 

اكتشفي معنا بعض الادوات التي تسهّل عليكِ العمل في المطبخ

 

مربعات قلي البيض


إن هذه الأدوات التي تعطي أشكالا هندسية للبيض عند قليه مخصصة للزينة إلا أنه في الحقيقة أنت لست بحاجة إليه في منزلك وبكل بساطة يمكن استبدالها بقوالب الحلويات الموجودة لديك.

 

كفوف لتقطيع البطاطا


وهي مخصصة لحماية يديك عند تقشير البطاطا ولكن يمكنك الاستعاضة عنها بكفوف الجلي أو حتى يمكنك التخلي عنها كليا، وما عليك حينها إلا أن تقشري البطاطا ببطئ.