الابراج والدراسة
صفات الابراج
ماذا تعني الدراسة لكل من الابراج؟
الطبخ والابراج
صفات الابراج
ما المأكولات التي يفضل كل برج أن يطبخها؟

هل يتوافق برج الأسد الثائر مع الجدي البارد؟

الخميس، 17 سبتمبر 2015
توافق برج الاسد والجدي

غريب كيف تجمع الحياة بين الأسد الثائر المفعم بالحياة والحيوية والحماس وصولاً إلى الفوضى، وبين الجدي الهادئ والبارد والرصين. فكيف يمكن لهذا الثنائي أن ينجح في علاقته بوجود كل هذه التناقضات؟ تابعينا في التالي لمعرفة كل التفاصيل.

 

الرجل الأسد والمرأة الجدي

 

 

- الأسد معروف بتفوّقه في جميع الميادين وهو متكبر جداً، لكن ظنه بنفسه يخيب بسبب المرأة الجدي الباردة تجاهه والواثقة جداً من نفسها. فهو غير معتاد على ألا يكون محطّ أنظار على هذا النحو وبخاصّة من قبل امرأة لذلك يحاول إظهار عدم اكتراثه بها لتقوية موقفه.

 

- مع الوقت تجد المرأة الجدي الحماية والراحة لدى الأسد فتثق به، وفعليّاً لن تتأخّر كثيراً لترتمي بين يديه.

 

- عندما يفهم الأسد طبيعة المرأة الجدي وأن الأمر لن يتأخّر كثيراً حتى يحصل عليها ينتقل إلى مرحلة تطويعها فيتكبر هو عليها بعد أن تكبرت عليه لفترة فتعلق في شباكه.

 

- الأسد المتكبر يصدر الأوامر لكن المرأة الجدي لا تقوم بما يريد فيغضبه ذلك بادئ الأمر لكنه يزيد من تعلقه بها.

 

- على الرجل الأسد ألا يتردّد في الاستماع إلى نصائح المرأة الجدي الحكيمة، وأن يثق بحكمتها الغرائزيّة.

 

الرجل الجدي والمرأة الأسد

 

 

- من الغرائب انّ رجل الجدي البارد الطباع والقاسي والحذر ينجذب إلى المرأة الأسد المبذّرة، والمهملة في اقتراحاتها وأفعالها، والمطالبة بالخضوع لها لا بل عبادتها من قبل الآخرين.

 

- رغم الأطباع المختلفة يكتب لهذا الثنائي النجاح إذ يتمتّعان بجميع مميزات النجاح، فهو يحبّ أن يُظهر للمرأة الأسد سلطته وأن يُعطيها بعض الحريّة، فيما تُعطيه الحرارة والحيويّة اللتين سيحتاج إليهما. يتمكن رجل الجدي من تطويع المرأة الأسد وتأخذ هي منه القليل من الهدوء فيما يتعلم هو منها بعض المرح والإستمتاع بالحياة.