0 LIKES

هذه هي أفضل الوجهات السياحية لفصل الخريف

الجمعة، 18 سبتمبر 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق

بعد صيف طويل وحار أنت حتما تبحثين عن وجهات سفر جديدة مناسبة لفصل الخريف، لذا يقدم لك موقع أنوثة أفضل الوجهات السياحية المناسبة لفصل الخريف.

 

- قبرص

يساعد موقع قبرص الجنوبي على تتمتّعها بخريف دافئ بعيداً عن الامطار والضباب. ويمكن ان تختاري عدم البقاء في الفنادق والمنتجعات التقليدية في قبرص، والحل البديل هي الأعداد المتزايدة من المنازل القروية والتي تمّ تحويلها إلى أكواخ أو وفنادق صغيرة معظمها في المناطق الريفية النائية مثالية لإستكشاف المنطقة سيراً على الأقدام. كما يمكن الإستلقاء على شاطئ كورال الذي لا يزال دافئاً خلال هذا الوقت من السنة.

 

سيينا الإيطالية... مدينة تاريخ وحضارة!

 

- لانزاروتي في جزر الكناري

على بعد سبعين كيلومتراً من الصحراء الغربية، تتمتّع لانزاروتي بمناخ صحراوي أكثر منه مناخ البحر المتوسط، وتقدّم الأفضل خلال فصل الخريف، فتنخفض الرياح الشمالية الشرقية التي تهبّ في جميع أنحاء الجزيرة من آذار/مارس وحتى آب/أغسطس بشكل كبير أما مياه البحر فتميل إلى الدفء. إضافة إلى ذلك، يبلغ متوسّط درجات حرارة الهواء منتصف العشرينات في ظلّ هدوء الحشود السياحية. إنّه الوقت المثالي لقيام برحلة سيراً على الأقدام بإتّجاه القمم البركانية في الجزيرة ، مثل منتزه تيمنفايا الوطني (جبل النار).

 

- جزيرة سردينيا الايطالية

في سردينيا يتمّ تنظيم سلسلة من المهرجانات بين شهري أيلول/سبتمبر وكانون الأول/ديسمبر على إمتداد 27 قرية في بارباجيا، وهي منطقة جبلية داخلية في سردينيا. لقد تمّ تحويل الشوارع إلى أسواق وإنشاء مشاغل للحرفيين المحليين، فيما يقوم السكان المحليين بفتح أبوابهم وغرف الطعام أمام الزوار كما يتمّ تنظيم النزهات سيراً على الأقدام عبر التلال.

 

معبد الكرنك... أفضل معالم مصر السياحية

 

- مدينة دهب المصرية

إذا قمتم بزيارة هذا المنتجع البدوي الساحلي الصغير في فصل الصيف فستواجهون درجات حرارة تصل إلى 38 درجة مئوية. وتنخفض الحرارة إلى ثلاثين درجة مئوية وما دون بحلول أواخر أيلول/سبتمبر، وخلافاً لما يحدث في فصل الشتاء، فالليالي ليست باردة جداً. وعلى بعد مئة كيلومتر شمال شرم الشيخ، تشتهر دهب برياضة الغوص وذلك بفضل تنوّع الشعاب بالإضافة إلى التزلّج الشراعي على الماء. أمّا الوقت فمناسب أيضاً لزيارة الأماكن القريبة المذهلة مثل الوادي الملوّن مع تشكيلاته الصخرية الهائلة ودير سانت كاثرين الولقع على سفح جبل سيناء.