استخدام الصناديق الخشبية في ديكور المنزل
ديكور
الصناديق الخشبية في المنزل... لمسة جمالية إبداعية!
ديكورات خارجية منوعة للبيوت
ديكور
افكار لديكورات خارجية منوعة تناسب بيتك

إكتشفي صيحات الديكور الرائجة لخريف 2015

الجمعة، 18 سبتمبر 2015
ابرز صيحات الديكور لخريف 2015

كل امرأة تريد تجديد منزلها حسب موضة العصر. لذلك، يقدم لك موقع "أنوثة" أبرز خطوط الديكور العريضة لخريف 2015، كي تبقي منزلك على مستوى صيحات الديكور العالمية.

 

الصناديق الخشبية في المنزل... لمسة جمالية إبداعية!

 

ما هي صيحات هذه السنة؟

 

أولاً، موضة نقشة جلد الحيوانات كادت تختفي في السنوات الأخيرة. لكن، في خريف 2015 لا بد ان تعتمدي موضة النقشات، إذا كان منزلك عصرياً أو كلاسيكياً، وذلك على صعيد السجاد او الكنب والكراسي.

 

ثانياً، هذا الخريف، يكتسح اللون الذهبي كلّ أطراف قطع الأثاث، الديكور والزينة. كما يعود معه أسلوب ديكور الباروك الملكيّ. لذلك، تخلّي عن الكروم، الفضّي والنحاسي واعتمدي القليل من الحفر والرسومات المزركشة التي تليق بالأسلوب الملكي.

 

ثالثاً، مع اقتراب موسم شتاء 2016، استعدّي لتوديع الجدران موحّدة اللون واستقبال ورق الجدران في كلّ غرف منزلك. ترتكز هذه الصيحة على التنويع في النقشات بين جدار وآخر في الغرفة الواحدة، إضافةً إلى استغلال كلّ جدار مهما كان صغيراً لتزيينه بنقشة تليق بمكانه وأسلوبه العام.

 

رابعاً، الأزرق يجتاح الديكور بكلّ تدرجاته، خصوصاً حين يصل إلى درجات البترولي والكحلي. إستخدمي في صلب قطع الأثاث، الأكسسوارات، السجاد، غرف النوم والمعيشة. يمكنك أن تمزجيه مع ألوان فاتحة أخرى بحسب ذوقك مثل الذهبي،البني والبنفسجي.

 

للأرضيات الخشبية طرق عناية خاصة... تعرفي إليها

 

أخيراً، يتميز ديكور خريف 2015 بالمساحات الواسعة التي تعطي أفضل رؤية للعين وراحة للبال في الوقت نفسه. فحاولي ان تزيدي من مساحة منزلك بكافة الطرق المتاحة لك مثل استخدام المرايا وبحجم كبير او التخلص من الاغراض التي تعيق التحرك داخل المنزل، بالاضافة الى استخدام الالوان الفاتحة التي تعطي انطباعاً بكبر المساحة.