LIKES

جددي ديكور منزلك في عيد الاضحى عبر خطوات بسيطة

الإثنين، 21 سبتمبر 2015

تكثر الزيارات العائلية في عيد الاضحى، بالاضافة الى الدعوات والعزومات. لذلك يمكن ان تشعري بالحاجة لتغيير ديكور البيت واضافة لمسة من التميز عليه ما يلفت انتباه ضيوفك. لذلك نقدم لك هذه الخطوات البسيطة التي تحقق لك ما تريدينه تماماً على صعيد تجديد ديكور البيت في عيد الاضحى.

 

افكار لديكورات خارجية منوعة تناسب بيتك

 

- ركزي اولاً على غرفة الطعام التي تعتبر المكان الرئيسي الذي تجتمع فيه العائلة، حيث يمكن ان تقومي بعدة خطوات لتجديد الديكور مثل تغيير الستائر واختيار الوان فرحة اكثر. كما لا بد ان تغيري مفرش سفرتك، ومن الافكار المميزة ان تقومي بتطريز جملة "اضحى مبارك" على مفرش ابيض او تطبعي صور الخروف عليه ايضاً.

 

- اذا كنت ترغبين فعلاً في التجديد، لا تترددي في تغيير لون الحائط او اضافة ورق الجدران المميزة، وذلك خصوصاً في غرفة الطعام ما يترك انطباعاً جيداً عند ضيوفك.

 

- من الطرق البسيطة جداً لتغيير الديكور واضافة لمسة متجددة هي تغيير طريقة الاضاءة واضافة ثريا مميزة او بعض الاباجورات اللافتة للنظر.

 

- الاكسسوارات اسهل طريقة لتجديد الديكور، فاختاريها من وحي عيد الاضحى كالفوانيس الشرقية وتصاميم الخواريف التي تذكرنا سريعاً بالعيد. كما يمكن ان تختاري بعض الوسائد الجديدة والملونة لاضفاء لمسة من التميز على الكنب والمقاعد.

 

افكار لتزيين منزلك بمناسبة عيد الاضحى

 

- اضيفي بعض الصور العائلية الجديدة في اطارات مميزة ووزعيها في ارجاء المنزل خصوصاً الصالون وغرفة المعيشة، ما يعطي انطباعاً بالحياة الاسرية الدافئة في المنزل.

 

- اذا كان لديك فسحة خارجية كشرفة او حديقة لا تنسي ان تهتمي بها من خلال الاضاءة وتعليق الاكسسوارات كالبالونات الكبيرة والنجوم التي تنسدل من الاشجار.

 

- لا تنسي تعطير المنزل، فذلك من الامور الاساسية ليكون منزلك مثالياً لاستقبال الضيوف. ويمكن ان تعتمدي على الشموع العطرية