الحجر الكريم المناسب لكل برج
صفات الابراج
إكتشفي الحجر الكريم المناسب لكل برج
تسريحات الشعر التي تناسب برجك
صفات الابراج
هذه هي التسريحة التي تليق ببرجك

كيف يتوافق الحمل مع باقي الأبراج في العمل؟

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2015
توافق الحمل مع الابراج في العمل

تعرفي الى توافق برج الحمل مع باقي الأبراج في العمل من خلال هذا المقال الذي نقدمه اليك اليوم من أنوثة.

- توافق الحمل مع الحمل: هناك منافسة شرسة بين مواليد الحمل في العمل لذلك تكون الأجواء مشحونة وكل منهما يود أخذ دور القيادة ولكنهما يتمتعان بحس من الإبتكار وينجحان إن واجها التحديات.

إكتشفي الحجر الكريم المناسب لكل برج

- توافق الحمل مع الثور: هناك حماس بينهما ولديهما رابط قوي والشراكة بينهما ممتازة ولكن قد تظهر لهما بعض الصعوبات وعليهما أن يصبرا لينجحا.

- توافق الحمل مع الجوزاء: هما الفريق الامثل للعمل معاً ولكن إن عاندا بعضهما قد تواجههما المشاكل وقد يؤدي الأمر الى فشل العمل.

- توافق الحمل مع السرطان: يساعد هذان البرجان بعضهما ولكن في بعض الأحيان لا يتفقان ولكن إن تكاتفا واجها المواقف الجريئة وتغلبا على الصعاب.

- توافق الحمل مع الأسد: يبدو العمل بينهما دوماً ناجحا إن كانا متفقين فالحمل يبتكر والأسد يخطط والتعاون بينهما سر النجاح.

- توافق الحمل مع العذراء: يبرع هذان البرجين معا ويهتمان بالتفاصيل مما يجعل العمل كاملاً من كل النواحي.

- توافق الحمل مع الميزان: هناك توازن في عمل هذين البرجين على الرغم من تواجد اختلاف في الآراء بينهما إلا هذا الأامر يؤثر إيجابا على العمل.

- توافق الحمل مع العقرب: يوفر العقرب الجو المناسب لانطلاق الحمل في العمل فالحمل نشيط يعمل بدك ويوصل العمل الى أعلى الدرجات.

هذه نظرة كل برج من الابراج الى النظافة!

- توافق الحمل مع القوس: نجد الحماس والإندفاع بين الطرفين وبخاصة عند القوس الذي يحب إنجاح جميع الامور الكبيرة والصعبة.

- توافق الحمل مع الجدي: يعد هذا الفريق متكاملا في العمل وعمله واقعي ومبتكر فالحمل يبني والجدي يكمل المهمة وصولا الى النجاح.

- توافق الحمل مع الدلو: لا يكون هذا الثنائي مندمج في العمل ولا حتى منسجم ولديه مشكلة في التواصل لأن لا أحد يمنح الآخر فرصة للتكلم.

- توافق الحمل مع الحوت: ينجح هذا الفريق في كل مشروع يستلمه لأن الحمل يلهم الحوت فيشعلان الحماس في العمل ويضعان مسألة العمل في الأولوية فيحققان النجاح.