0 LIKES

نصائح اساسية لشراء الهدايا عند السفر

الثلاثاء, 22 سبتمبر 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق
نصائح لشراء هدايا السفر

أثناء السفر، تريدين إختيار أفضل الهدايا للأقارب والمعارف، حتّى أنك قد تنفقين مبالغ لإسعادهم. لكن قد تقعين في حيرة بسبب النوعية، الأسعار والكمية. لذلك، يقدم لك موقع "أنوثة" بعض النصائح التي تساعدك في اختيار الهدايا المناسبة.

 

هكذا تتجنبين النشل خلال السفر!

 

خطوات لشراء هدايا السفر

 

أولاً، الهدايا التي تعكس ثقافة البلد هي مميزة وتبقي ذكرة جميلة لدى الجميع، مثل تمثال أحد الفراعنة من مصر. فأصدقائك سيحبون تلك الهدايا دائماً ولا تنسي أن تحتفظي بإحدى هذه الهدايا لديك لتذكّرك بجولتك وذكرياتك فى السفر.

 

ثانياً، لا تشتري شيء قبل التأكد من مدى متانة الهدايا وقوة تحملها للسفر دون التعرض للكسر. لذلك إبتعدي عن الهدايا الزجاجية والفخارية. ضعي ما تشترينه بين الملابس حتى تكون محمية أثناء إنتقال الشنطة.

 

تجنبي تناول هذه الأطعمة خلال السفر

 

ثالثاً، بالطبع لا تشتري هدايا ثقيلة الوزن، حتى لا تقعي في مشكلة زيادة وزن أمتعتك وتدفعين ما يفوق ثمن الهدايا التي اشتريتها.

 

رابعاً، تأكدي من قابلية مرور بعض الهدايا في بعض البلدان وقانونيتها في المطارات، مثل أسلحة الأولاد، الألعاب النارية وفراء الحيوانات. لذلك يفضّل الحرص على معرفة تلك المعلومات قبل الإقدام على شراء الهدايا.

 

أخيراً، تعتبر البطاقات والصور التذكارية الخاصة بمعالم البلد من أفضل الهدايا، وتكون ذكرى دائمة لجميع أحبائك. فإنّ المسافرين كانوا يرسلون في الماضي كروت من البلدان التي يزورونها.