صنفرة الوجه
العناية بالبشرة
اليك خطوات صنفرة الوجه لبشرة مشرقة
تسريحة ويفي للشعر القصير
اطلالة ومكياج
خطوات تطبيق تسريحة ويفي للشعر القصر

تخلصي من اليدين النحيلتين بهذه الخلطات الطبيعية

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2015
خلطات طبيعية لتسمين اليدين

على غرار الخلطات الطبيعية الخاصة بالتنحيف، نجد بعض الخلطات الخاصة بالتسمين، فقد تعاني بعض النساء من الضعف الزائد، لذا تحتاج إلى وسائل ووصفات تساعدهن على اكتساب الوزن الزائد. ومن أبرز المناطق في الجسم التي تحتاج إلى تسمين، هناك اليدين. نطلعك في مقالنا اليوم على أبرز الخلطات الطبيعية لتسمين اليدين.

خلطات طبيعية لتسمين الوجه

وصفة الحليب والخميرة

تعتمد هذه الخلطة على مزج ربع كوب من الحليب مع ملعقة كبيرة من الخميرة، وملعقتين من عصير الليمون، وملعقتين من عصير الشوفان، وإضافة ملعقة نشا. بعد حصولك على حليط متماسك، قومي بدهن يديك به واتركيه مدة ساعة، قبل غسله بالماء الدافئ والصابون. طبقي هذه العملية لمدة شهر كي تحصلي على النتيجة المرجوة.

وصفة زيوت الحلبة وحبة البركة

أعدي هذه الخلطة من خلال مزج كمية متساوية من زيت الجبل وزيت الحلبة وزت حبة البركة، ثم ضعي الخليط في إناء محكم. ولدى تطبيقه، قومي بدهن اليدين بالخليط، واتركيه لست ساعات كي تحصلي على نتائج مذهلة.

تشقق اليدين... كيف تتخلّصين منه؟

وصفة العسل والخميرة

يعتبر هذا الخليط مفيد جداً للتخلص من اليدين النحيلتين، كل ما عليك فعله هو مزج كمية متساوية من العسل مع الخميرة، وإضافة ملعقة من ماء الورد إليهما. إدهني بهذا الخليط يديك واتركيه لساعتين ثم اغسليهما بالماء الفاتر.

وصفة زبدة الشيا والخميرة

جهزي هذه الخلطة من خلال مزج نصف كوب من زبدة الشيا، مع علبة زيت جونسون، وأضيفي إليها ملعقة كبيرة من الخميرة، وبعض كبسولات جنين القمح. وما إن تحصلي على خليط متجانس، قومي بدهن يديك بالقليل منه بشكل يومي قبل الخلود إلى النوم.