اكثر الابراج رومنسية
صفات الابراج
تعرفي الى اكثر الابراج رومنسية
طريقة انهاء الخلاف مع الشريك حسب برجه
صفات الابراج
إعرفي برجه لتنهي الخلاف معه بالطريقة المناسبة!

هذه الأبراج تتوافق في العمل مع العقرب...

الخميس، 01 أكتوبر 2015
توافق برج العقرب مع باقي الابراج في العمل

هل أنت من برج العقرب؟ إن كنت كذلك إكتشفي الفريق الأنسب من الأبراج لتعملي معه من خلال هذا المقال من أنوثة.

- برج العقرب مع برج الحمل: العقرب يوفر الجو لانطلاق الحمل في العمل لأن الحمل نشيط وطموح فينجح العمل ويدفعه الى مستويات أعلى.

- برج العقرب مع برج الثور: هذان البرجان مندفعان مع أنهما يتعارضان في الياة اليومية إلا أنهما يحاولان معا إنجاز العمل بسرعة والصراحة هي العامل الأهم بينهما.

صفات تميّز برج العقرب في الحب

- برج العقرب مع برج الجوزاء: تمتزج روح الدعابة مع الجدية في عمل هذه الأبراج فالعقرب يحرص على إنجاز العمل من دون أي خطأ والجوزاء يبقي الأمور تحت السيطرة.

- برج العقرب مع برج السرطان: يسنجم هذان البرجان المائيان معا وتفاني السرطان في العمل يتماشى مع إصرار العقرب فيه وهما يساندان بعضهما في كل شيء.

- برج العقرب مع برج الأسد: هذا الفريق مذهل إن عمل وشراكته تنجح الأعمال كافة فالعقرب هو الجندي المجهول وأما الأسد فيظهر تحت الأضواء.

- برج العقرب مع برج العذراء: اجتماع الواقعية مع الخيال يولد الإبداع والنجاح فالعمل يكون دقيقا وفريدا مع أفكار باهرة ولا يفوتهما أي تفصيل فيه.

- برج العقرب مع برج الميزان: العقرب يحلل ويعالج كل المشاكل والميزان حكيم عادل في قراراته وهذا المزيج ينتج عملا رائعا في كل المجالات.

- برج العقرب مع برج العقرب: يتافهم صاحب هذا البرج مع نظيره وينجح في العمل فهما يفهمان على بعضهما من نظرة وقليل ما يواجهان المشاكل.

ما هي صفات برج العقرب؟

- برج العقرب مع برج القوس: يتأقلم هذا الثنائي معا ويبرعان في العمل ويعطيان من قلبهما لينجحا كل ما يقومان به ولديهما قدرة تحليلية خارقة.

- برج العقرب مع برج الجدي: أجواء العمل مع هذا الثنائي مرحة فحس الفكاهة يسيطر والى جانب ذلك يجتازان كل الصعوبات وينجحان المشاريع معا.

- برج العقرب مع برج الدلو: يشجع هذا الثنائي بعضه ويعملان كفريق ويركزان على الأهداف المشتركة لينجحا في كل خطوة.

- برج العقرب مع برج الحوت: يعد هذا الثنائي الأفضل فهما برجان مائيان لا يشعران بالضغوطات ولا يؤجلان العمل بل يدان عليه لينجح.