0 LIKES

هذه هي قواعد توسيع العيون بالمكياج

الجمعة، 02 أكتوبر 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق
توسيع العيون بالمكياج

كل امرأة تريد الحصول على عيون كبيرة وواسعة، لأنّ العيون هي الوحيدة القادرة على إبراز جمالها وجاذبيتها. فإذا كانت عيونك صغيرة، يأتي المكياج بخدعه البسيطة ليساعدك. يقدم لك موقع "أنوثة" بعض حيل المكياج السهلة لتكبير عيونك ولإطلالة خاطفة للأنظار.

 

تكبير العيون بالمكياج خطوات


أولاً، تعتبر الرموش من أكثر الأمور الأساسية في مكياج تكبير العيون، لذا إهتمي كثيراً برموشك. فرفعها إلى لأعلى يزيد من مساحة العين، واستخدمي الآلة المخصصة لطي الرموش مع وضع الماسكارا.

 

مايا احمد تعلمك ايضاً طريقة تكبير العيون بالمكياج

 

ثانياً، إستخدمي الكونسيلر بدرجة أفتح قليلاً من لون بشرتك لتغطية الهالات السوداء وأي مناطق داكنة، ستجعل عينيك تبدو أصغر.

 

ثالثاً، واحدة من أهمّ خطوات توسيع العين بالمكياج هو إستخدام اللون الأبيض في الزوايا الداخلية للعين. أما الألوان الداكنة، فتكون للجفون وأعلى العين.

 

رابعاً، الكثير من النساء يهملن الرموش السفلية، باعتبارها غير مهمّة. لكن لا تنسي وضع الماسكارا عليها، فهي لا تقل أهمية عن الرموش العلوية لو أنّ كثافتها أقل قليلاً. وإذا كانت الماسكارا السوداء لا تناسبك، إستبدليها بالماسكرا ذات اللون البني الداكن.

خامساً، كلما اجتهدت في تحديد عينيك، كلما برزت الرموش. لذلك، لإظهار العين أكثر وسعاً، طبقي الآيلاينر الداكن مع ظلال العيون الداكنة والماسكارا. ولابد أن تطبقيه أسفل العين أيضاً، فمن المهم وجود خط بسيط أسفل العين.

 

سادساً، ضعي الظل الأغمق على منطقة عظمة العين وفي الزوايا الخارجية، حتى تصلين لأفتح درجة الزوايا الداخلية.

 

سابعاً، لعيون أوسع، ضعي الألوان الفاتحة في النصف الداخلي واللون الفضي أو اللافندر أو الأزرق الفاتح في الزاوية الخارجية.

 

للمزيد من النصائح حول تكبير العيون الصغيرة بالمكياج اضغطي هنا

 

ثامناً، لا تنسي وضع بعض البريق، الذي سيعطي عينيك وسعاً وتبدو متلألأة خصوصاً مع المكياج السموكي.

 

أخيراً، حددي حاجبيكِ ببساطة ولا تجعليها سميكة. إذا كنت تفضلين الحواجب الرفيعة فستحبين هذه الخطوة كثيراً، لأنّ أن الحواجب السميكة ستجعل عينيك تبدو أصغر والعكس صحيح.