طرق تنقية البشرة من السموم
العناية بالبشرة
ما هي أفضل طرق تنقية البشرة من السموم؟
الاورام الليفية في الصدر
صحتك
كل ما تحتاجين معرفته عن الأورام الليفية في الصدر

ما هي الديرما رولر؟ وكيف تستخدم؟

الإثنين، 05 أكتوبر 2015
ديرما رولر

تقنيات عديدة تصدر بين الحين والآخر تعمل على إبراز جمال المرأة ونضارة بشرتها، وتمنحها الشباب والنقاء في وجها. ومن أبرز هذه التقنيات برزت تلك التي يمكن استخدامها منزلياً، على غرار الديرما رولر، التي تعتبر طريقة سهلة وبسيطة للحصول على بشرة نضرة. تعرفي إلى فوائد الديرما رولر في هذه الأسطر.

كيفية الحفاظ على جمال بشرتك في فصل الشتاء

ما هي الديرما رولر؟

 

الديرما رولر آلة صغيرة يتم التحكم بها بواسطة اليد، تحوي عدداً من الإبر الصغيرة جداً، تسبب الوخز البسيط لدى تمريرها على الوجه. ينتج عن تمريرها ألماً بسيطاً يحفز جهاز المناعة في الجسم على توليد خلايا جديدة.  الديرما رولر تقنية سليمة للبشرة، إذ إنها لا تحتاج إلى مواد كيميائية، فيكفي وضع بعض الكريمات الخاصة بنوع البشرة لكل امرأة بعد عملية استخدام الديرما رولر.

متى تستخدم الديرما رولر؟

 

- تستخدم تقنية الديرما رولر في حال كانت تعاني المرأة من ظهور آثار حب الشباب، وآثار الحروق والجروح والآثار الناتجة عن التعرض للشمس، أو في حال كانت مسام وجهها كبيرة.

- تساعد الديرما رولر على التخلص من علامات وخطوط التمدد البيضاء والحمراء، بالإضافة إلى معالجة التشققات التي تنتج عن السمنة أو الولادة.

- تحارب هذه التقنية السلولايت والتجاعيد، وبهتان البشرة وفقدان بريقها نتيجة من قلة توافر الكولاجين في البشرة.

كيفية القيام بتقشير البشرة

طريقة الاستخدام

 

يتم استخدام الديرما رولر مرة أسبوعياً، وفق الخطوات التالية:

- ضعي كريماً مخدراً موضعياً على المكان الذي ترغبين باستخدام الديرما رولر عليه، لتخفيف حدة الألم. ثم اغسلي وجهك بعد 20 دقيقة حين تكون بشرتك قد تخدرت.

- بعدها استخدمي الديرما رولر من خلال الضغط بالجهاز على البشرة بقوة متوسطة، في اتجاه على شكل X، من الأعلى إلى الأسفل، ومن اليمين إلى اليسار.

- قومي بهذه الطريقة من 5 إلى 10 مرات خلال الاستخدام الواحد للديرما رولر.

- ظهور نقاط من الدم أمر طبيعي لدى استخدام الديرما رولر، ولكن من المفضل التوقف فوراً لدى ظهوره، والانتقال إلى بقعة أخرى.

- قومي بمسح الدم بواسطة قطنة مبللة بمياه معدنية، ثم جففي وجهك وضعي مضاداً حيوياً مرتين في اليوم، للتخلص من الاحمرار الناتج عن استخدام هذه التقنية.

- بعد الانتهاء من العملية، عقمي الآلة بالاسبيرتو للحفاظ عليها نظيفة خالية من تجمع الجراثيم عليها.