تسريحات عروس فخمه
زفوها
بالصور... افخم تسريحات العروس لتختاري منها
مسجات عروس
زفوها
اليك أجمل مسجات لتهنئة العروس

بهذه الخطوات تحصلين على مكياج عروس هندي!

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2015
مكياج عروس هندي

تتفنن بعض العرائس بإبراز جمالهن في يوم زفافهن، فهن لا يردن أن يبدين كلاسيكيات أو تقليديات، بل يرغبن باعتماد طرق ملفتة ومميزة تجعل من يومهن هذا يوماً لا ينسى. ويشكل المكياج هاجساً كبيراً لدى العروس، فهي لا تريد مكياجاً عادياً، بل تريده ساحراً آسراً، لذا تختار عديدات المكياج الهندي. إن رغبت بتجربته واعتماده لزفافك، إليك خطوات تطبيقه.

أولاً، إبدئي في البداية بتطبيق كريم الاساس بدرجة سمراء تميل إلى الاصفرار بدرجة خفيفة. ومن ثم ضعي بودرة المثبت بطريقة ناعمة فوقه.

ثانياً، تتميز الهنديات بألوان عيونهن الملونة، لذا إن كانت عيناك بنيتين أو سوداوين، يمكنك الاستعانة بعدسات لاصقة ملونة كالخضراء أو العسلية، للحصول على عينين بستايل هندي.

بالصور... مكياج هندي ناعم ملائم لاهم المناسبات

ثالثاً، في ما خص ظلال العيون، إختاري دائماً لونين اثنين، شرط أن يكونا من الدرجات الفاتحة المتناسقة. مثلاً، يمكنك مزج اللونين الأصفر والبرتقالي، أو الأحمر والمشمشي، أو الأخضر الفاتح مع البنفسجي الفاتح. واحرصي على أن يكون المزج بينهما بسيط جداً.

رابعاً، في هذه المرحلة، قومي بوضع ظلال عيون باللون الذهبي أو الفضي تحت الحاجبين، كما يمكنك استخدامه عند طرف العين الخارجي ليمنحهما مظهراً ملفتاً.

خامساً، بواسطة الآيلاينر، أرسمي خطاً رفيعاً على الجفن العلوي، فوق الرموش، مع توسيعه عند طرف العين الخارجي، مع سحبه قليلاً بشكل مرتفع إلى الخارج.

سادساً، ثم ضعي كحلاً أسوداً داخل العين فقط، من دون رسم خط الجفن السفلي من الخارج، مع تطبيق كثيف للماسكارا السوداء.

سابعاً، هنا يأتي دور الحاجبين، إذ يجب أن تقومي برسمهما بواسطة قلم من اللون البني الغامق، والحرص على تكثيفهما ومنحهما مظهراً أعرض.

تعلّمي طريقة اخرى لتطبيق المكياج الهندي

ثامناً، أما البلاش، فاختاري ذلك الذي يميل لونه إلى الزهري أو المشمشي، وله لمعة خفيفة.

تاسعاً، وفي الختام، لا تنسي أحمر الشفاه، الذي يجب أن تختاريه ذات لون أحمر فاتح، أو لون بصلي أو بنفسجي، مع لمعة بسيطة ذهبية.