0 LIKES

ما هو سرّ رجيم سمية الخشاب؟

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق
رجيم سمية الخشاب

أصبح من الموضة الآن أن تتبع النساء رجيم "الفنانات" بدلا من رجيم الطبيب الغذائي. ومؤخراً يتم تداول الكثير من المعلومات عن رجيم سمية الخشاب التي فقدت من وزنها الكثير من دون إجراء عملية جراحية وبفترة قصيرة. فما هو سر هذا الرجيم؟.

 

الفنانة سمية الخشاب تتزوج من سياسي سلفي

 

رجيم ورياضة ايضاً!

أكدت سمية  خلال تصريحات صحفية  انها اتبعت رجيم الماء والعصير مع ممارسة الرياضة لأربع ساعات يومياً، كما تحدثت في رمضان الماضي مع الاعلامية هاله سرحان. وأعلنت أنها قد حصلت عليه من الفنانة مي عز الدين خلال تصوير مسلسلهما الحقيقة والسراب. ونفت في الوقت نفسه أن تكون قد قامت بعملية تدبيس معدة أو أي نوع آخر من الجراحات.

 

رجيم الماء والعصير

اعتمدت سمية في الرجيم على تناول 3 أنواع من العصائر بدون سكر وهي الرمان والتفاح والعنب بجانب شرب لتر ماء يومياً مع تناول بعض الفيتامينات. وبذلك تمكنت من أن تفقد من وزنها ما يقرب من 15 كيلوغرام بمعدل 500 غرام يومياً وهذا النوع من الرجيم يعيد الجسم لطبيعته دون أن تظهر عليه أي ترهلات خاصة في الوجه. ولا تعتمد الخشاب على أي أنظمة غذائية وصفها لها الأطباء لأنها لم تكن مجدية معها فهي اعتمدت على نفسها حتى عادت إلى طبيعتها.

 

صورة صادمة للمثلة سمية الخشاب قبل وبعد التجميل... لا تفوتي رؤيتها!

 

أهم النقاط في رجيم سمية الخشاب

تتبع الخشاب 3 نقاط اساسية في الحمية التي تخضع لها وهي من ثلاث خطوات لفقدان الوزن وتشمل عدم تناول العشاء لأنه مضر جداً بالصحة كما أنه يساعد الجسم في فقدان 500 غرام اذا لم تتناوله، بالإضافة الى الإكثار من شرب الماء لأنه يساعد في إذابة الدهون، وأهم نقطة بالنسبة إليها هي الإرادة.