مسجات عروس
زفوها
اليك أجمل مسجات لتهنئة العروس
مشتريات عروس
زفوها
اليك قائمة بأهم مشتريات العروس

بالخطوات... هكذا تطبقين المكياج الوردي ليوم الزفاف

الأربعاء، 07 أكتوبر 2015
مكياج عروس وردي

تميل عرائس عديدات إلى الاستعانة بالمكياج الناعم والهادئ يوم زفافهن، وغالباً ما يعتمد هذا المكياج الناعم على اللون الوردي الذي يمنح العروس أنوثة مبهرة تكسبها إطلالة أميرية في يومها المميز. لتتعلمي خطوات المكياج الوردي الخاص بالعروس، أنوثة تضع بين يديك هذا المقال.

أولاً، ضعي كريم المرطب للبشرة وفقاً لنوع بشرتك، لتحضري وجهك للمكياج، واحرصي على تغطية الوجه بالكامل.

ثانياً، بعد وضع كريم الأساس الملائم لنوع بشرتك والقريب من لونها، وتثبيته بالبودرة الملائمة، ضعي ظلال عيون باللون الوردي الفاتح على الجفن العلوي بدءاً من الجهة الداخلية وصولاً إلى الجهة الخارجية.

ثالثاً، بواسطة فرشاة متوسطة العرض، ضعي القليل من ظلال العيون باللون الوردي الأغمق بدرجة واحدة، على عظمة العين الفاصلة بين الجفن والحاجب، وامزجيه جيداً مع اللون الزردي الفاتح السابق.

رابعاً، لأسفل الحاجب، ابتعدي عن الألوان الكلاسيكية كالابيض والفضي أو الذهبي، واستعيني بظلال العيون الوردي الفاتح أو بلون السومو، ووزعيه على منطقة أسفل الحاجب لمنح عينيك نظرة أنثوية ناعمة مميزة.

خامساً، بواسطة ظلال عيون باللون البنفسجي، أرسمي خطاً متوسط العرض أسفل رموش الجفن السفلي للعين، وحدديه جيداً.

سادساً، ثم بواسطة الآيلاينر، أرسمي خطاً رفيعاً فوق الرموش على الجفن العلوي، وخطاً رفيعاً آخراً أسفل رموش الجفن السفلي، وامزجيه قليلاً مع ظلال العيون البنفسجية التي سبق ورسمتها.

كيف تطبقين المكياج الوردي والاسود؟

سابعاً، لا تنسي في هذه المرحلة من وضع الكحل داخل العين، والماسكارا السوداء على رموشك لتمنحيها كثافة ملفتة.

ثامناً، إستعيني بالبلاش الوردي ووزعيه على خديه بشكل واضح كي يكون متناسقاً مع ظلال العيون الوردية.

تاسعاً، ختام المكياج يكون مع أحمر الشفاه، وبالطبع اختاري اللون الزهري الفاتح ذات اللمعة البسيطة، لتمنحي إطلالتك في يوم زفافك شباباً أنثوياً ناعماً.