الابراج والارتباطات العاطفية
صفات الابراج
اكتشفي أسرار الابراج والارتباطات العاطفية
توافق برج العذراء مع باقي الابراج في العمل
صفات الابراج
مع اي ابراج يتوافق مواليد العذراء في العمل؟

ما مدى توافق برج الاسد مع باقي الابراج في العمل؟

الأربعاء، 07 أكتوبر 2015
توافق برج الاسد مع باقي الابراج في العمل

هل أنت من برج الأسد؟ ما هي نسبة توافقك مع شركائك في العمل؟ اليك الإجابة في مقال اليوم من أنوثة.

- برج الأسد مع برج الحمل: طاقة هذان البرجان تنجح العمل ومهامهما توزع قبل البدء بالتنفيذ فالحمل يبتكر والأسد يخطط والنجاح حو النتيجة.

- برج الأسد مع برج الثور: التوازن عنوان هذا العمل ولكن في بعض الأحيان يغلب عمل الثور على عمل الأسد لأنه جدي أكثر في العمل ومع ذلك قد تظهر أيضاً بعض التحديات بينهما.

- برج الأسد مع برج الجوزاء: الجوزاء والأسد يتوافقان لأنهما يحملان صفات وأشياء مشتركة والتوازن موجود بينهما وهما يحرصان على تتميم كل شيء بنجاح واتقان.

- برج الأسد مع برج السرطان: مع أن الاختلاف قد يبدو على هذين البرجين إلا أنهما يتوافقان في العمل فالسرطان مرن والأسد مبتكر وهما يركزان على النجاح في كل شيء.

- برج الأسد مع برج الأسد: نتيجة عمل الأسد مع الأسد رائعة ومذهلة والنجاح دائما حليفهما لأن الأسد مبتكر ويقوم بكل الجهد لإنجاح الأمور.

- برج الأسد مع برج العذراء: مسؤولية الأسد مع دقة العذراء تثمر شراكة ناجحة بين الإثنين لأنهما يتشاركان الآراء ويعملان من أجل هدف موحد.

- برج الأسد مع برج الميزان: هذا أنجح ثنائي في العمل فالقواسم المشتركة بينهما كثيرة والحياة الاجتماعية في العمل يسودها التوافق والنجاح يحصده تماما هذا الثنائي.

- برج الأسد مع برج العقرب: العقرب منطقي في العمل والأسد حيوي وما أن يجتمعا حتى يثمرا النجاح في كل مشاريعهما حتى في التفاصيل الأكثر صغراً.

- برج الأسد مع برج القوس: البرجان الناريان يبتكران ويبدعان في العمل معا والتناغم بينهما كبير الى أقصى الحدود والعمل بينهما منظم وموجه دائما.

- برج الأسد مع برج الجدي: يبقي الأسد والجدي خلافاتهما جانباً ليسود التوافق في العمل ويعملان بكد معا ويركزان في المشاريع وينجحان في معظم الأمور المنشودة.

- برج الأسد مع برج الدلو: لا اسنجام بين هذين البرجين بل التحديات تسود بينهما فالدلو يسعى الى النجومية والأسد أيضاً وهنا تبدأ الخلافات.

- برج الأسد مع برج الحوت: الإنسجام والتعاون والتفاهم يسود بين هذين البرجين والعمل ينجح معهما دائما ولا خلافات تذكر في الأجواء بينهما.