زواج شيماء علي
يوميات المشاهير
شيماء علي سعيدة في القفص الذهبي مجدداً!
مونيكا بيلوتشي
سيرة المشاهير
مونيكا بيلوتشي... رمز الجمال في السينما

من هو زوج شكران مرتجى؟

الخميس، 08 أكتوبر 2015
شكران مرتجى وزوجها

من القليل جداً في عالم الفن أن يرتبط النجوم ببعضهم البعض، على الرغم من أن نطاق التعارف في ما بينهم واسع جداً.علاء القاسم وشكران مرتجى، زوجان وجدا الحب ينتظرهما بين أعمالهم الفنية، فجمعتهما الساحة الفنية لا للتمثيل فحسب، بل لبناء علاقة حب ناجحة توجت بالارتباط في العام 2008، ليعيشا حياة يملؤها الحب والسعادة، والاتفاق على النجاح المهني.

من هو علاء القاسم؟

علاء القاسم، ممثل سوري من مواليد 21 نيسان عام 1970. اسمه الحقيقي علاء القاسم سعد. بدأ مسيرته الفنية في عالم التمثيل في العام 1994، وخلال هذه المسيرة، تعرف إلى الممثلة الفلسطينية، شكران مرتجى، وارتبط بها.

موقع انوثة يختار اجمل 10 ممثلات سوريات... فهل توافقينا الرأي؟

دراسته

تخصص علاء القاسم في مجال التمثيل، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، حيث بدأ أولى إطلالاته الفنية على المسرح في حمص، إذ كان عضواً في فرقة فواز الساجر المسرحية.

مسيرته الفنية

إنتقل من المسرح إلى التلفزيون في العام 1995، حين قدم أول أدواره التلفزيونية في مسلسل الخطوات الصعبة، الذي حقق نجاحاً كبياً ، وكان بمثابة بطاقة عبور إلى عالم الشهرة للفنان الشاب. وتوالت من بعده نجاحاته وأعماله الفنية التي لاقت استحسان الجمهور وأكسبته شعبية كبرى. إلا أن انطلاقته الحقيقية كانت بعد تخرجه من المعهد العالي للفنون المسرحية في العام 2003.

علاقته بشكران مرتجى

إرتبط الممثل السوري علاء القاسم بالممثلة الفلسطينية شكران مرتجى بعد قصة حب عاشها الإثنان في سرية تامة وبعيداً عن الأضواء الإعلامية، إلى أن قررا الازواج. فما كان منهما إلا أن أعلنا عن ارتباطهما بشكل رسمي أمام الوسائل الإعلامية.

نادين الراسي وزوجها... حب لا ينطفئ!

بعض أعماله

- سنعود بعد قليل (عام 2013)

- كشف الاقنعة (عام 2011)

- رجال العز (عام 2011)

- بيت جدي (عام 2008)

- الشام العدية (عام 2008)

- معاوية والحسن والحسين (عام 2011)

- أهل الراية (عام 2008)