0 LIKES

اليك توافق برج الجدي مع باقي الابراج في العمل

الجمعة, 09 أكتوبر 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق
توافق برج الجدي مع باقي الابراج في العمل

إن كنت من برج الجدي وتهتمين بمعرفة البرج الذي يناسبك أن تعملي معه أكثر من غيره ما عليك سوى قراءة هذا المقال من أنوثة اليوم.

 

- توافق برج الجدي مع برج الحمل: يعد هذا الفريق متكاملاً في العمل وعمله واقعي ومبتكر فالحمل يبني والجدي يكمل المهمة وصولاً الى النجاح.

 

- توافق برج الجدي مع برج الثور: رابط من الحماس والحيوية يسيطر على هذا الثنائي مما يؤدي الى نجاح العمل والشراكة بينهما تعد ممتازة في كل أنواع الأعمال.

 

مواليد برج الجدي مخلصون للشريك... ولكن!

 

- توافق برج الجدي مع برج الجوزاء: يوجد توافق بين هذين البرجين ولكنهما ليسا الفريق الأمثل للعمل معا ولكن في بعض الأحيان يشجع اندفاع الجدي برج الجوزاء على العمل معه.

 

- توافق برج الجدي مع برج السرطان: لا تتفق هذه الأبراج في العمل فهناك تعارض دائما بينها ولا توازن موجود ويعجز أحدهما عن تقبل الىخر ولكن قد تتحسن الأمور إن منح كل منهما فرصة للآخر.

 

- توافق برج الجدي مع برج الأسد: يبقي الأسد والجدي خلافاتهما جانباً ليسود التوافق في العمل ويعملان بكد معا ويركزان في المشاريع وينجحان في معظم الأمور المنشودة.

 

- توافق برج الجدي مع برج العذراء: ححين تجتمع طاقات برج الجدي مع برج العذراء تثمر نتائج رائعة لأنهما يلتزمان بالعمل ويجهدان من أجل إنجاحه.

 

- توافق برج الجدي مع برج الميزان: الميزان عادل ودبلوماسي والجدي فوضوي ولكن قد ينجحا معا إن كان العمل يتطلب أبحاثاً وتحقيقاً لأنهما يبرعان في هذه الأمور.

 

- توافق برج الجدي مع برج العقرب: أجواء العمل مع هذا الثنائي مرحة فحس الفكاهة يسيطر والى جانب ذلك يجتازان كل الصعوبات وينجحان المشاريع معا.

 

اليكِ صفات مواليد برج الجدي

 

- توافق برج الجدي مع برج القوس: في الأعمال التي تتطلب إبداعاً ينجح هذا الثنائي وحتى في أعمال الفن والتعبير لأن القوس يساهم في تجسيد أفكار الجدي والطاقات تجتمع وتثمر نجاحاً باهراً.

 

- توافق برج الجدي مع برج الجدي: ينجز العمل معهما بسرعة وبحرفية مع اجتهاد ومسؤولية أي النجاح حليفهما في كل الأوقات.

 

- توافق برج الجدي مع برج الدلو: مع أن هذين البرجين يتعارضان في الحياة إلا أنهما يتوافقان في العمل وينسجمان معا وينجحان في كل شيء.

 

- توافق برج الجدي مع برج الحوت: الحوت عاطفي والجدي عملي إلا أنهما يجمعان صفاتهما في العمل والحوت يتقبل أفكار الجدي لو كانت صعبة فينفذان المشاريع بمسؤولية وينجحان بها.