مشتريات عروس
زفوها
اليك قائمة بأهم مشتريات العروس
حفل زفاف مغربي
زفوها
كيف يتمّ حفل الزفاف المغربي؟

خلال شهر العسل... تعامل مع زوجتك كأميرة!

الجمعة، 09 أكتوبر 2015
طريقة التعامل مع الزوجة خلال شهر العسل

في الترجمة الفعلية لشهر العسل هو شهر يقضي فيه العروسان أجمل أيام حياتهما في رحلة من اختيارهما وتخطيطهما. ولكن في الواقع نلاحظ أن الأزواج يقضون شهر العسل في أيام قليلة نظراً لمتطلبات الحياة، كما أنه للكثير من الأزواج قد لا يكون "عسل" على قدر ما يتوقعون. لذا ولكي تتمكنوا من جعل هذه الرحلة أروع تجربة في حياتكما، عليكم أن تتبعوا النصائح التالية التي يقدمها موقع أنوثة لكل رجل حول طريقة تعامله مع زوجته خلال شهر العسل.

 

- تخلص من الهواتف المحمولة

 

ان كل ما لديك مع زوجتك هو بضعة أيام أو أسابيع وحدكما لذا يجب أن لا تضيع أي دقيقة وأنت تستخدم هاتفك المحمول بل على العكس عليك أن تمنح كل هذا الوقت لزوجتك.

 

مشاكل زوجية يمكن ان تحدث خلال شهر العسل

 

- صارحها بكل شيء

 

خلال شهر العسل أخبر زوجتك بكل الأمور التي تشعر بها، الأمر الذي يساهم بتقوية العلاقة بينكما فتبدأ حياتكما صريحة وواضحة منذ البداية.

 

- تجنب افتعال المشاكل

 

حتى لو حصل أمر وأزعجك فلا تفتعل مشكلة بسببه فأنت لا  تريد أن تفسد رحلتك من أجل موضوع يمكن تأجيله أو حتى تجاهله. وتجنب التذمر من المشاكل التي يمكن أن تواجهكما خلال الرحلة وحاول السيطرة على اعصابك قدر المستطاع.

 

في شهر عسلك... اختاري الرحلة البحرية

 

- اشتري لها هدية تتذكرها دائما

 

يجب أن تكون أول هدية لشريكتك مهمّة ولا تنسى. لذا اقصد وزوجتك السوق وانتقي لها تذكاراً فريداً من نوعه ليذكركم بالرحلة لسنوات في المستقبل.

 

- اجعله شهر الرومانسية

 

كن على طبيعتك خلال شهر العسل ولكن لا تدع الرومانسية تخفت طيلة فترة الرحلة. فحاول كل ليلة أن تبكر أمرا جديدا كتحضير عشاء أو القيا بمغامرة. كن خلاقا واجعل شهر العسل لك ولزوجتك تجربة لا تنسى مدى العمر.